حل وحيد لإنهاء أزمة النصر

حل وحيد لإنهاء أزمة النصر

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حل وحيد لإنهاء أزمة النصر
المواطن - محمد سمعه

يعاني نادي النصر حاليًّا من ضبابية موقفه وذلك حول معرفة هوية رئيسه القادم وأعضاء مجلس إدارته الجديد، بعد تقدم خمسة مرشحين لرئاسة العالمي، ولمدة أربع سنوات خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن إبراهيم العثمان ونصر النصر قررا الانسحاب من سباق الترشح على رئاسة نادي النصر من أجل المصلحة العامة للنادي.

مشكلة كبيرة:

وتأتي المشكلة الأساسية لنادي النصر في الفترة الحالية هي عدم طلب هيئة الرياضة من المرشحين عرض ملفاتهم على الأعضاء الذهبيين في العالمي من أجل اختيار الأنسب لطموحات وتطلعات النصر في الأربع سنوات المقبلة، طبقًا لما ذكره الناقد الرياضي محمد الدويش.

ويذكر أن الأعضاء الذهبيين يدعمون أي مجلس إدارة للنادي بالأموال اللازمة من أجل الصفقات؛ وبالتالي فرأيهم في اختيار مجلس الإدارة القادم شيء مهم ولا يمكن الاستغناء عنه.

وربما يكون سبب انسحاب نصر النصر وإبراهيم العثمان هو عدم وجود تأييد كافٍ لهم من أجل الفوز بسباق الانتخابات داخل العالمي.

جدير بالذكر أن فهد العجلان العضو الذهبي لـ النصر قال عبر حسابه في تويتر: صوتي أمانة، والنصر أمانة في أعناق محبيه وجمهوره؛ لذلك لن أصوّت لأي من المرشحين الخمسة مع الاحترام والتقدير لهم.

كما أكد فهد المشيقح العضو الذهبي لـ النصر عبر تويتر امتناعه عن التصويت قائلًا: النصر الكبير، نصر الأمجاد، كان وما زال سيبقى أمانة في عنقي وعنق ابني، لن نُصوت للقوائم الخمس، انتهى.

حل أخير:

وربما تتجه الهيئة العامة للرياضة لتكليف مجلس لإدارة نادي النصر خلال الفترة المقبلة في حال لم يتم التصويت لأي من القوائم الثلاث المتبقية لرئاسة العالمي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة دعت الجمعية العمومية لـ النصر للانعقاد يوم الخميس المقبل لإجراء الانتخابات، وفي حضور أي نصاب قانوني في حال لم تكتمل القوة القانونية في التصويت.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :