رجل دولة خدم دينه ومليكه 40 عاماً.. هكذا نعى المواطنون والد سعود آل سويلم

رجل دولة خدم دينه ومليكه 40 عاماً.. هكذا نعى المواطنون والد سعود آل سويلم

الساعة 5:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
رجل دولة خدم دينه ومليكه 40 عاماً.. هكذا نعى المواطنون والد سعود آل سويلم
المواطن - محمد سمعه

غيّب الموت الشيخ محمد آل سويلم والد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق اليوم في جدة.

وتقدّم العديد من المواطنين بخالص العزاء لذوي الفقيد داعين الله أن يتغمّده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

واستعرض المواطنون جانباً من مسيرة والد سعود السويلم التي امتدّت لما يزيد عن 4 عقود في منصب وكيل الإمارة في عدد من مناطق المملكة أدّى فيها مهام عمله بتفانٍ وإخلاص.

والفقيد محمد آل سويلم سبق له العمل لمدة 40 عامًا في العمل الحكومي، وتقلّد العديد من المناصب مثل وكيل إمارة منطقة القصيم، ووكيل إمارة منطقة حائل، ووكيل إمارة منطقة نجران.

وعبر وسم والد سعود آل سويلم في ذمة الله، قدّم العديد من الرياضيين والمواطنين العزاء لرئيس النصر السابق حيث قال عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي في نادي النصر عبر حسابه في تويتر: انتقل إلى رحمة الله والد الأستاذ سعود آل سويلم، رحمه الله رحمة واسعة وغفر الله له وأسكنه جنات النعيم.

وأضاف عبدالله بن زنان: عظم الله أجرك يا أبا فهد وجبر الله قلبك وأحسن الله عزاءكم جميعًا، إنا لله وإنا إليه راجعون.

أما الإعلامي خالد الشنيف فقال عبر حسابه في تويتر: أحرّ التعازي وأصدقها للأستاذ سعود آل سويلم في وفاة والده وكيل إمارة منطقة نجران سابقًا، الشيخ محمد آل سويلم، رجل مشهود له بوقفة الرجال وإعتاق الرقاب ومساعدة المحتاج، رجل دولة رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

وحرص الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق على توجيه برقية عزاء لـ سعود آل سويلم فقال عبر تويتر: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أتقدّم لـ الأخ سعود السويلم بصادق العزاء في وفاة والده رحمة الله عليه وأدعو الله أن يشمله برحمته ويُعلي منزلته في الفردوس الأعلى.

أما الشيخ عائض القرني فكتب معزياً سعود السويلم : اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسّع مدخله، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأسكنه الفردوس الأعلى.

أما الإعلامي عبدالعزيز المريسل فقال : خالص العزاء والمواساة للغالي سعود آل سويلم في وفاة والده رحمه الله عزائي موصول لأشقائه وشقيقاته وأسرة آل سويلم الكريمة اللهم اغفر له وارحمه اللهم وسّع عليه مدخله اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنان ووسعه عليه مد البصر اللهم أسكنه الفردوس الأعلى.

من جانبه قال الإعلامي بتال القوس : خالص العزاء والمواساة للأخ سعود آل سويلم في وفاة والده رحمه الله.. العزاء موصول لأشقائه وشقيقاته وأسرة آل سويلم الكريمة.. رحم الله الفقيد وغفر له وأحسن نزله”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :