رسالة أساسية بـ مباراة الهلال وسبيتال

رسالة أساسية بـ مباراة الهلال وسبيتال

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رسالة أساسية بـ مباراة الهلال وسبيتال مباراة الهلال وسبيتال
المواطن - محمد سمعه

قدم الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الهلال مجهودًا أكثر من رائع، في مباراة الهلال وسبيتال الودية، التي أُقيمت اليوم في معسكر النمسا التحضيري للموسم الجديد 2019-2020.

وشهدت مباراة الهلال وسبيتال، تفوق فريق الهلال بعشرة أهداف دون رد قام بتسجيلها كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز ثلاثة أهداف وأحمد أشرف هدفًا وهتان باهبري هدفًا وسيباستيان جيوفنكو هدفًا، ومحمد الشلهوب هدفًا وخالد آل جبيع هدفًا واللاعب كارلوس إدواردو هدفين.

رسالة مهمة:

وبعد الفوز الكبير في مباراة الهلال وسبيتال، وجّه الفريق الهلالي تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوسيسكو رسالة أساسية ومهمة لجميع منافسيه في الموسم الجديد، سواء محليًّا أو آسيويًّا، وهي المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد 2019-2020.

وكان المدرب رازفان لوسيسكو اعتمد على تشكيلتين مختلفتين في مباراة الهلال وسبيتال.

وبعد مباراة الهلال وسبيتال، ذكرت تقارير صحافية أن نادي الهلال أصبح قريبًا للغاية من إعلان تجديد استعارته للاعب البيروفي أندري كاريلو من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المباراة القادمة لـ الهلال:

ويذكر أنه بعد الفوز في مباراة الهلال وسبيتال، سيخوض أزرق العاصمة ثاني مبارياته الودية في النمسا يوم 13 يوليو الجاري ضد فريق رابيد لينز النمساوي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

ويأتي الهدف الرئيسي من مباراة الهلال وسبيتال هو مراقبة جميع عناصر الفريق الأول من قبل المدرب رازفان لوسيسكو، والذي يستعد لتحديد الباقين والراحلين عن الهلال بعد نهاية معسكر النمسا.

وقبل إقامة مباراة الهلال وسبيتال، كانت تقارير صحافية ذكرت أن التقارير الطبية للاعب عمر عبدالرحمن “عموري” التي أجراها في مدينة برشلونة الإسبانية أثبتت جاهزيته لخوض المباريات في الفترة المقبلة.

وكانت مباراة الهلال وسبيتال أُقيمت على ملعب دولوميتين في النمسا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :