شاهد بالصور.. فتحة صرف مكشوفة تهدد سكان حي الروضة بجازان

شاهد بالصور.. فتحة صرف مكشوفة تهدد سكان حي الروضة بجازان

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
شاهد بالصور.. فتحة صرف مكشوفة تهدد سكان حي الروضة بجازان
المواطن- خالد الأحمد- جازان

شكا عدد من سكان حي الروضة الشمالي بمدينة جازان من وجود فتحة للصرف الصحي مكشوفة دون غطاء محكم تهدد حياة المارة، بأحد شوارع الحي، وبالقرب من مبنى إدارة تنفيذ الأحكام الحقوقية.

ورصدت عدسة “المواطن”- مساء اليوم الأربعاء- وجود فتحة لخزان صرف صحي دون غطاء محكم في حي الروضة الشمالي، حيث قام سكان الحي بوضع لوح حديدي هش وبلوكات أسمنتية على فتحة الصرف العميقة من أجل تحذير المارة والمركبات العابرة.

فتحة صرف بجازان2 1

وعبر حسن بشير لـ“المواطن” عن استيائه من وجود فتحة للصرف الصحي بدون غطاء، بجوار منزله منذ عدة أسابيع، وذلك بعد قيام بلدية جازان بإعادة سفلتة شوارع حي الروضة الشمالي، وأصبحت فتحة خزان الصرف تشكل خطرًا على المركبات والمارة وأطفال الحي.

وأشار بشير إلى أنه كاد يتعرض للسقوط بداخل خزان الصرف عند تعثره أثناء دخوله المنزل مساء اليوم، مطالبًا بسرعة تحرك الجهات المسؤولة لتغطية الفتحة؛ كونها تشكل خطرًا كبيرًا على الأرواح.

وناشد سكان الحي الجهات المعنية، وعلى رأسها المديرية العامة للمياه وبلدية جازان، بوضع حل عاجل لتلك الفتحة وتغطيتها بغطاء محكم قبل وقوع كارثة.

فتحة صرف بجازان3فتحة صرف بجازان4فتحة صرف بجازان5فتحة صرف بجازان6


ذات صلة :
  • الشؤون البلدية: لا تسمحوا لأكثر من 50 فردًا بمشاركتكم في قاعات الأفراح والمناسبات
  • ضمك يدعم صفوفه بصفقة نرويجية
  • تعادل قاتل لـ الفيصلي ضد الهلال في دوري محمد بن سلمان
  • البحري تعمل على 3 مشاريع هامة منها تحلية المياه
  • ‎تعليق واحد

    1. يوجد عدم اتقان في تنفيذ أعمال الزفلت وعلى وجه الخصوص حين يتعلق الموضوع بفتحات الصرف و تغطيتها باغطية حديدية وعدم تسوية طبقة الاسفلت المحيطة بفتحة الصرف بشكل مناسب حيث تصبح حفرة عميقة مما يسبب تضرر السيارات منها ويشوه الطريق في مدينتنا الغالية علينا جازان، وبما اننا غيورين على وطننا الغالي والحبيب وحيث ان تنفيذ البنى التحتية بهذا الشكل الإهمالي وغير المبالي لا يرتقى لمستوى مناسب بوطننا نتمنى التحقيق و التحري في دقة وجودة تنفيذ أعمال الطرق والارصفة والممرات و ايقاف التعاقد مع الشركات الوطنية ابو عمالة بنقالية انظروا إلى مدينة الرياض منذ اكثر من 40 تنفيذ البنى والطرق والانارة عمالة كورية وتتمتع بالجودة والاتقان إلى يومنا هذا وللحديث بقية..

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :