منتخب البرازيل بطلًا لـ كوبا أمريكا 2019
بعد فوزه على بيرو بثلاثية

منتخب البرازيل بطلًا لـ كوبا أمريكا 2019

الساعة 1:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة منتخب البرازيل ضد بيرو، التي أُقيمت على إستاد ماراكانا، بفوز منتخب السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليخطف بطولة كوبا أمريكا 2019.

منتخب البرازيل ضد بيرو:

وبدأت مباراة منتخب البرازيل ضد بيرو بشكل سريع، وهدد الضيوف مرمى السامبا في الدقيقة الثانية، عن طريق كويفا الذي سدد ركلة حرة مباشرة قوية، لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس أليسون.

واستحوذ منتخب السامبا على اللعب، وتمكن إيفرتون من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 15 من أحداث مباراة منتخب البرازيل ضد بيرو مستغلًّا كرة عرضية مميزة من جابرييل جيسوس.

وأهدر فيليب كوتينيو فرصة تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 24، وكاد جوريرو أن يُسجل التعادل من كرة رأسية مميزة في الدقيقة 28، ولكنها مرت أعلى مرمى منتخب السامبا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخب بيرو في الدقيقة 44، بعدما لمس تياجو سيلفا الكرة بيده، سددها باولو جيريرو بنجاح، ولم ينتظر منتخب السامبا كثيرًا، حيث سجل جابريل جيسوس هدف التقدم في الدقيقة 48 مستغلًّا تمريرة مميزة من آرثر.

هدف وطرد:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل لاعبو السامبا الضغط بحثًا عن تسجيل هدف جديد، وأضاع فيليب كوتينيو فرصة في الدقيقة 50، قبل أن يُهدر فيرمينيو انفرادًا في الدقيقة 54.

وأشهر حكم مباراة منتخب البرازيل ضد بيرو البطاقة الصفراء الثانية للاعب جيسوس في الدقيقة 70، ليكمل السامبا نهائي كوبا أمريكا 2019 بعشرة لاعبين.

وكاد اللاعب فلوريس أن يُسجل التعادل من كرة قوية، إلا أنها مرت بجوار المرمى، واحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخب السامبا نفذها ريتشالستون بنجاح في الدقيقة 87، لتنتهي مباراة منتخب البرازيل ضد بيرو بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3/1.


هل قرأت هذا ؟
  • البرازيل ضد بيرو .. وأول هزيمة للسيليساو منذ 17 مباراة
  • فيديو.. مشجع برازيلي يسقط من أعلى مدرج بالملعب
  • ماكرون يرد على سخرية رئيس البرازيل من زوجته: وقح
  • العلاقة بين حرائق الأمازون ولحوم البقر


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :