إنجاز خُرافي لـ أليسون بيكير بعد مباراة البرازيل ضد بيرو

الإثنين ٨ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٥:١٠ مساءً
إنجاز خُرافي لـ أليسون بيكير بعد مباراة البرازيل ضد بيرو

حقّق الحارس البرازيلي أليسون بيكير حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي إنجازًا خُرافيًا في مباراة البرازيل ضد بيرو التي أُقيمت بالأمس في نهائي كوبا أمريكا 2019.

وساهم أليسون بيكير في نهاية مباراة البرازيل ضد بيرو بفوز المنتخب البرازيلي بثلاثية مقابل هدف، ليُتوج منتخب السليساو بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019 للمرة التاسعة في تاريخه.

إنجاز مميز

وأصبح أليسون بيكير أول حارس مرمى في تاريخ كرة القدم يفوز بثلاثة قفازات ذهبية في موسم واحد، خاصة بعد فوزه بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في بطولة كوبا أمريكا بعد نهاية مباراة البرازيل ضد بيرو.

وتألق أليسون بيكير في مباراة البرازيل ضد بيرو، ونجح في إنقاذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة من قبل لاعبي المنتخب البيروفي.

وقبل إقامة مباراة البرازيل ضد بيرو، كانت تقارير صحافية ذكرت أن نادي بايرن ميونيخ الألماني مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي إيفرتون سواريس نجم جريميو البرازيلي والذي تألق مع منتخب راقصي السامبا في بطولة كوبا أمريكا.

ويُذكر أن المنتخب البرازيلي كرر فوزه في مباراة البرازيل ضد بيرو، بعدما هزم المنتخب البيروفي في يونيو الماضي بخماسية دون رد في مرحلة دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.

وقبل خوض مباراة البرازيل ضد بيرو، كان أليسون بيكير فاز بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي عن موسم 2018-2019، ونال جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد فوز ليفربول بالبطولة على حساب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

بلا شك وبعد نهاية مباراة البرازيل ضد بيرو، سيكون موسم 2018-2019 الموسم الأجمل والأفضل في مسيرة البرازيلي أليسون بيكير لفوزه ببطولتين وثلاث جوائز فردية خلال الفترة الأخيرة.

حقق المدرب تيتي مدرب منتخب البرازيل أول بطولة له منذ تدريبه منتخب السيليساو بالفوز في مباراة البرازيل ضد بيرو وتحقيق لقب كوبا أمريكا.