بطولة إفريقيا حلم منتخب الجزائر

الخميس ١١ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٣ مساءً
بطولة إفريقيا حلم منتخب الجزائر

تترقب الجماهير مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا 2019 المُقامة حاليًا في مصر.

كوت ديفوار ضد الجزائر

ويحتضن استاد السويس مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر في ربع نهائي بطولة إفريقيا 2019، عند الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت السعودية.

وقبل مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر اليوم، قدم المنتخبان أداء مميزًا في منافسات بطولة إفريقيا 2019، حيث احتل منتخب محاربي الصحراء صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة، قبل أن يفوز على غينيا بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي.

على الجانب الآخر، تألق منتخب الأفيال في بطولة إفريقيا 2019 قبل مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر اليوم، حيث تأهل كوصيف مجموعته برصيد 6 نقاط، قبل أن يُطيح بالمنتخب المالي من دور الـ16.

بطولة إفريقيا

وتُعد مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر بمثابة نهائي مبكر، حيث يُعد الثنائي من أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة إفريقيا 2019، ما يزيد من متعة وإثارة المواجهة المرتقبة اليوم.

ويملك منتخب محاربي الصحراء أقوى خط هجوم في بطولة إفريقيا 2019 قبل مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر اليوم برصيد 9 أهداف، كما يملك أقوى خط دفاع، حيث إنه الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف حتى الآن.

ويعول المدرب جمال بلماضي على كتيبة من المحترفين بقيادة نجم ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز لحسم بطولة إفريقيا 2019 لصالح محاربي الصحراء، الذي يبحث عن التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.