تصريحات نارية من عبدالحفيظ بعد لقاء الأهلي ضد الزمالك

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٧ مساءً
تصريحات نارية من عبدالحفيظ بعد لقاء الأهلي ضد الزمالك

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي المصري، عن سعادته بفوز المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد الفوز في مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة في الدوري المصري لموسم 2018-2019.

حرص عبدالحفيظ على إطلاق بعض من التصريحات النارية بعد مباراة الأهلي ضد الزمالك حيث قال: لن نُسيء إلى الزمالك؛ وذلك لأننا نحترمهم كثيرًا رغم إساءتهم لنا في أول الموسم.

وأضاف عبدالحفيظ بعد مباراة الأهلي ضد الزمالك: كون النادي الأهلي يتمكن من العودة والفوز بلقب الدوري المصري بعدما كان مبتعدًا بفارق 21 نقطة عن الزمالك، فهذا أمر رائع للغاية، ولا يجب أن ننسى أن الأهلي نجح في إنهاء الدوري متصدرًا بفارق ثماني نقاط عن الزمالك.

وتابع عبدالحفيظ: بعد فوز الأهلي ضد الزمالك، يجب أن يُدرس النادي الأهلي في المناهج التعليمية ليتم بث روح لاعبي المارد الأحمر إلى الأجيال المقبلة.

وكانت مباراة الأهلي ضد الزمالك انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله اللاعب التونسي علي معلول في الدقيقة الستين من عمر اللقاء مستغلًا خطأ قاتلًا من عماد السيد حارس مرمى الزمالك.

وأُقيمت مباراة الأهلي ضد الزمالك على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية، حيث انطلقت المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

ويُذكر أن المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي أصبح أول مدير فني أجنبي يحقق الفوز في مباراة الأهلي ضد الزمالك، لصالح المارد الأحمر بعد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

وبعد نهاية مباراة الأهلي ضد الزمالك، يستعد الفريقان لمواجهة الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الأهلي فريق ” اطلع بره ” من جنوب السودان، بينما يواجه الزمالك بطل الصومال.

شهدت مباراة الأهلي ضد الزمالك، طرد اللاعب أحمد سيد زيزو من صفوف نادي الزمالك لاحتكاكه بحكم اللقاء المجري.