تهديد يُلاحق مباراة السوبر السعودي

الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٨ مساءً
تهديد يُلاحق مباراة السوبر السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن أنها ستُزيح الستار عن جدول المباريات الجديد لـ بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020، بعد غد السبت.

واتجه بعض من النقاد الرياضيين للحديث عن ارتكاب رابطة دوري المحترفين لخطأ كبير، قد يُهدد إقامة مباراة السوبر السعودي بين ناديي النصر والتعاون.

وقال الناقد الرياضي محمد الذايدي: من الممكن أن يتم إلغاء مباراة كأس السوبر السعودي بين ناديي النصر والتعاون، بسبب كثرة البطولات والاستحقاقات والتي تُشارك فيها الأندية السعودية.

بينما تحدث الناقد الرياضي محمد الغامدي قائلًا: كيف يُمكن لرابطة الدوري السعودي للمحترفين أن تضع روزنامة مباريات الدوري دون معرفة مواعيد مباريات الاتحاد والشباب في البطولة العربية، ومعرفة مباريات دوري أبطال آسيا بالنسبة للأندية السعودية.

ومن المنتظر أن يُشارك ناديا الاتحاد والشباب في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية في الموسم المقبل، كما تشارك حاليًا أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد في دوري أبطال آسيا، كما ستشارك أندية الهلال والنصر والتعاون والأهلي في دوري أبطال آسيا في العام المقبل.

جدير بالذكر أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، كان قد قال سابقًا بأنه من الممكن إقامة مباراة النصر والتعاون في فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.