عبدالفتاح آدم .. الصفقة الرابحة

الأحد ٧ يوليو ٢٠١٩ الساعة ١١:٤٤ مساءً
عبدالفتاح آدم .. الصفقة الرابحة

تألق عبدالفتاح آدم بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في منافسات الموسم الماضي، ليُجذب أنظار كبرى الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عبدالفتاح آدم:

وخطف عبدالفتاح آدم الأنظار خلال الموسم الماضي، ليكون واحدًا من أبرز اللاعبين المحليين في الدوري السعودي للمحترفين، وهدافًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وارتبط اسم عبدالفتاح آدم بالانتقال إلى صفوف الاتحاد أو النصر أو الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن إدارة نادي التعاون أبدت استعدادها لبيع نجم الفريق في حالة تلقيها عرضًا ماليًّا كبيرًا.

وتراجع مجلس إدارة نادي التعاون بعد ذلك عن بيع عبدالفتاح آدم في الميركاتو الصيفي، مفضلًا بقاءه في صفوفه، أملًا في الظهور بمستوى مميز في الموسم الرياضي الجديد.

وعادت أنباء رحيل عبدالفتاح آدم عن التعاون مجددًا، وأكدت تقارير صحافية أن نادي النصر سيحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، ليكون لاعبًا في العالمي الموسم المقبل.

صفقة رابحة:

ويُعد عبدالفتاح آدم صفقة رابحة لأي فريق بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الموسم الماضي، حيث شارك في 25 مباراة مع التعاون في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز 12 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

وواصل عبدالفتاح آدم، صاحب الـ24 عامًا، تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في بطولة كأس الملك، حيث لعب 5 لقاءات، ونجح في تسجيل 3 أهداف، ليقود سكري القصيم للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.