كحيلان: لن أدعم مرشح بالخفاء

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٢ مساءً
كحيلان: لن أدعم مرشح بالخفاء

كشف رئيس نادي النصر السابق، الأمير فيصل بن تركي عن موقفه من دعم أحد المرشحين في انتخابات العالمي المقرر إقامتها، مساء يوم غد الخميس.

وقال كحيلان عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وصلني بعض الاستفسارات من محبين نصراويين عن دعمي لأحد المرشحين وللتوضيح كما ذكرت سابقاً ابتعادي عن العمل الرسمي في المجال الرياضي”.

وتابع فيصل بن تركي تغريدته قائلًا: “لم أغير رأيي عمّا ذكرت سابقاً ولكن العشق والمحبة للنصر في القلب وإذا كنت سأدعم أحد المرشحين سأكون واضحاً ففيصل بن تركي لا يدعم في الخفاء”.

وأضاف في تغريدة أخرى قائلًا: “كنت وبحول الله سأكون داعماً لجميع إدارات العالمي وتى ما طلبت مني المشورة أو الدعم فسأكون عوناً لأي إدارة فالعالمي كبير بجمهوره ورجالاته اللهم وفق النصر”.

انتخابات النصر

وكان سعود السويلم قد فاجأ الجماهير بعدم الترشح لرئاسة نادي النصر، ولم يتقدم أي مرشح خلال الفترتين الأولى والثانية، قبل أن يتقدم صالح الأطرم ونصر النصر في الفترة الثالثة.

وقررت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية تمديد الفترة الثالثة بناء على طلب الأعضاء الذهبيين، وشهدت هذه الفترة تقديم 3 مرشحين آخرين، وهم؛ تركي الدهام، صفوان السويكت وإبراهيم العثمان.