ما مصير انتخابات النصر؟

الخميس ١١ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٦:٤٤ مساءً
ما مصير انتخابات النصر؟

أعلن رئيس اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، عن تأجيل عقد الجمعية العمومية لنادي النصر، اليوم الخميس، نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يعلن الموعد في وقت لاحق.

مصير انتخابات النصر

وسبق أن وضحت اللجنة العامة للانتخابات مصير انتخابات نادي النصر في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في المرة الأولى، وأكدت أنه سيتم عقدها مرة أخرى بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بما نسبته 25٪؜ من المجموع الكلي للأصوات.

وأوضحت اللجنة العامة للانتخابات في بيانها أن ذلك وفقًا لما نصت عليه الفقرتان (2، 3) من المادة (16) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وأضافت في بيانها أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني بعد ذلك؛ فسيتم عقد الجمعية العمومية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين.

وأشارت إلى أن عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين ستتم وفقًا لأسلوب التصويت التراكمي استنادًا إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة.

انتخابات النصر

وكان سعود السويلم قد فاجأ الجماهير بعدم الترشح لرئاسة نادي النصر، ولم يتقدم أي مرشح خلال الفترتين الأولى والثانية، قبل أن يتقدم صالح الأطرم ونصر النصر في الفترة الثالثة.

وقررت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية تمديد الفترة الثالثة بناء على طلب الأعضاء الذهبيين، وشهدت هذه الفترة تقديم 3 مرشحين آخرين، وهم؛ صفوان السويكت وإبراهيم العثمان، وتركي الدهام قبل أن يعلن الأخير انسحابه هو وقائمته بالأمس.