“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
حقق المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة 6 ميداليات “3 ذهب، 2 فضة، برونزية واحدة”، أمس السبت في ثاني أيام ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى (الجائزة الكبرى).
وانتزع جمعان الزهراني “ذهبية “سباق 200 متر “كراسي متحركة ” تصنيف T54 بزمن 12 : 27 ثانية، كما حقق “ذهبية ” سباق 800 متر “كراسي متحركة ” تصنيف T54 بزمن 35 : 55 : 1 دقيقة وحقق فهد الجنيدل “ذهبية” سباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T53 بزمن 28 ثانية.
ونال عبدالرحمن القرشي “فضية “سباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T53 بزمن 09 : 28 ثانية، “رقم شخصي جديد “، كما حقق علي النخلي “فضية ” سباق 200 متر تصنيف T37 بزمن 54 : 24 ثانية ” رقم شخصي جديد ” ونال نور الصناع “برونزية “سباق 200 متر تصنيف T44 بزمن 14 : 25 ثانية , ليصبح رصيد الأخضر حتى ١٢ ميدالية بعد أن حقق ٦ ميداليات في اليوم الأول للملتقى .
ويُذكر أن المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة كان افتتح مشاركته في ملتقى بولندا الدولي أول أمس الجمعة بتحقيق 6 ميداليات بواقع 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة.
جدير بالذكر أن ملتقى بولندا الدولي يستمر لمدة 3 أيام على ملعب ومضمار مجمع زافشيه الرياضي بمدينة بيدقوش البولندية، بمشاركة 500 لاعب ولاعبة يمثلون 34 دولة.
