سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
حقق المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة 6 ميداليات “3 ذهب، 2 فضة، برونزية واحدة”، أمس السبت في ثاني أيام ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى (الجائزة الكبرى).
وانتزع جمعان الزهراني “ذهبية “سباق 200 متر “كراسي متحركة ” تصنيف T54 بزمن 12 : 27 ثانية، كما حقق “ذهبية ” سباق 800 متر “كراسي متحركة ” تصنيف T54 بزمن 35 : 55 : 1 دقيقة وحقق فهد الجنيدل “ذهبية” سباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T53 بزمن 28 ثانية.
ونال عبدالرحمن القرشي “فضية “سباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T53 بزمن 09 : 28 ثانية، “رقم شخصي جديد “، كما حقق علي النخلي “فضية ” سباق 200 متر تصنيف T37 بزمن 54 : 24 ثانية ” رقم شخصي جديد ” ونال نور الصناع “برونزية “سباق 200 متر تصنيف T44 بزمن 14 : 25 ثانية , ليصبح رصيد الأخضر حتى ١٢ ميدالية بعد أن حقق ٦ ميداليات في اليوم الأول للملتقى .
ويُذكر أن المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة كان افتتح مشاركته في ملتقى بولندا الدولي أول أمس الجمعة بتحقيق 6 ميداليات بواقع 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة.
جدير بالذكر أن ملتقى بولندا الدولي يستمر لمدة 3 أيام على ملعب ومضمار مجمع زافشيه الرياضي بمدينة بيدقوش البولندية، بمشاركة 500 لاعب ولاعبة يمثلون 34 دولة.
