سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
افتتح المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة مشاركته في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة (الجائزة الكبرى ) بتحقيق 6 ميداليات “3 ذهبيات وفضيتان وبرونزية واحدة “، أمس الجمعة في أولى أيام الملتقى الذي يستمر لمدة 3 أيام على ملعب ومضمار مجمع زافشيه الرياضي بمدينة بيدقوش البولندية بمشاركة 500 لاعب ولاعبة يمثلون 34 دولة .
وجاءت الذهبيات عن طريق العداء علي النخلي بحلوله أولاً في سباق 100 م بزمن 20 : 12 ثانية “تصنيف T37″، ونال فهد الجنيدل الميدالية الذهبية الثانية للأخضر بحصوله على المركز الأول في سباق 100 متر “كراسي متحركة بزمن 54 :15 ثانية تصنيف T53، ونال جمعان الزهراني الذهبية السعودية الثالثة في اليوم الأول عندما تصدر سباق 100 متر “كراسي متحركة ” تصنيف T54 بزمن 09 : 15 ثانية.
وحقق هاني النخلي الميدالية الفضية والمركز الثاني لمسابقة رمي القرص بمسافة 72: 27 متر تصنيف F33 ، ونال عبدالرحمن القرشي المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية لسباق 100 متر “كراسي متحركة بزمن 77 :15 ثانية تصنيف T53، وأخيراً احتل العداء نور الصناع المركز الثالث في سباق 100 متر بزمن 28 : 12 ثانية “تصنيف T44 “لينال برونزية المسابقة.
