جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أسفرت نتائج قرعة دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2019، عن احتمالية وجود مواجهة سعودية نارية في دور ربع النهائي في البطولة.
وكانت نتائج قرعة دور الثمانية أسفرت عن مواجهة المتأهل من الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني مع المتأهل من مباراة الهلال والأهلي.
ويُذكر أنه في حال تأهل الاتحاد لدور الثمانية فسيواجه الفائز من الهلال والأهلي، لتكون مواجهة سعودية قوية للدور الثاني على التوالي بعد مباراة الهلال والأهلي في دور ثمن النهائي.
جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، سيواجه فريق ذوب آهن أصفهان يوم 5 أغسطس المقبل في ذهاب دور الـ16، وستُقام مباراة العودة يوم 12 أغسطس.
أما نادي الهلال فسيواجه الأهلي في الذهاب يوم 6 أغسطس، على أن تُقام مباراة العودة يوم 13 من الشهر ذاته.
وسبق لنادي الهلال الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في مناسبتين عامَي 1991 و2000، أما نادي الاتحاد فحقق اللقب الآسيوي في مناسبتين عامَي 2004 و2005، ولم يسبق لـ الأهلي الفوز بلقب دوري الأبطال الآسيوي.
ويُذكر أن الهلال وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017، ولكنه خسر اللقب لمصلحة فريق أوراوا الياباني.