التأمينات تبدأ إيداع دعم ساند

التأمينات تبدأ إيداع دعم ساند

الساعة 3:11 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
التأمينات تبدأ إيداع دعم ساند
المواطن - الرياض

تبدأ المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية اليوم الخميس إيداع دعم نظام ساند كما هو معمول به في كل شهر ؛ حيث يتم إيداع الدعم في اليوم الأول من الشهر الميلادي .

والمعروف أن نظام ساند هو من أنظمة التكافل الإجتماعي من إصدار المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ، و يهدف هذا النظام إلى التأمين ضد التعطل عن العمل ، و هو يهدف إلى حماية المشتركين الذين فقدوا وظائفهم لظروف خارجة عن إرادتهم فقط ، و هو يساعد الموظف في الفترة بعد تركه العمل مجبر و الفترة التي يجد بها عمل أخر عن طريق تزويده بدخل مادي شهري مع إعطاءه التدريب و التأهيل اللازم له حتى إيجاد عمل أخر و أيضا مع إمكانية توفير عروض وظيفية . و القانون يطبق بصورة إلزامية على جميع السعوديين المشتركين في فرع المعاشات مع نظام التأمينات الإجتماعية ، و يشترط أن يكون سن المشترك عند بدء تطبيق النظام أقل من 59 عام و يشترط لصرف التعويض مدة إشتراك لا تقل عن 12 شهر في نظام التأمينات و أن لا يكون له دخل خاص أخر . و سيشجع هذا النظام الكوادر الوطنية على العمل في القطاع الخاص دون الخوف من خطر التسريح المفاجئ . و قد شاركت منظمة العمل الدولية في دراسة هذا النظام .


ذات صلة :
  • إبتسام الشهري: أولوية لمنسوبي التعليم في أخذ لقاح كورونا
  • الفيصلي يُعطل الشباب بتعادل إيجابي في دوري محمد بن سلمان
  • حساب المواطن يوضح طريقة إضافة التابعين إلى المطلقة
  • السومة يهز شباك أبها مرتين في 4 دقائق بـ دوري محمد بن سلمان
  • ‎تعليق واحد

    1. Security Professor: Mohammad Ayed Ahmad Jaradat

      نحمد الله عزوجل جل وعلا في علاه على اصلاح العطل في الصراف الآلي وتوفير النقود للأمة كي تتم الشعوب من الأنفاق علىقائمين على ذلك اسرهم
      وشكرا لكل القائمين وبارك الله في جهودكم

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :