الهلال يفقد عبدالله عطيف في 4 مباريات

بتاريخ :2019/08/24
المواطن - محمد سمعه

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ الهلال عبدالله عطيف لإصابة في الركبة، أثناء مجريات لقاء أبها، والذي أقيم أمس الجمعة في الجولة الأولى من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وذكر الحساب الرسمي لـ الهلال عبر تويتر أن عبدالله عطيف سيجري مزيدًا من الفحوصات الطبية خلال اليومين المقبلين؛ وذلك للوقوف على حالته.

وأكدت تقارير صحافية، أن عبدالله عطيف سيغيب عن مباراتي الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بجانب غيابه عن الجولة الثانية أمام نادي الرائد، وغيابه عن الجولة الثالثة أمام نادي الفيحاء في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهت مباراة الهلال وأبها بفوز الفريق الهلالي برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولى من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم نادي أبها بالهدف الأول في شباك الهلال عن طريق اللاعب المدغشقري فاتيفا إيما أندريا في الدقيقة التاسعة عشرة من عمر الشوط الأول.

لم يستسلم نادي الهلال، ونجح في إضافة الهدف الأول عبر اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة الأربعين عبر تصويبة قوية.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، نجح غوميز في إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من اللاعب ياسر الشهراني.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو، نجم نادي الهلال، من تسجيل الهدف الثالث لفريق أزرق العاصمة في مباراة أبها بالدقيقة الثامنة والخمسين.

نجح اللاعب التونسي سعد بقير في تقليص الفارق لنادي أبها، بإحرازه الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة الثمانين.

وأضاف السوري عمر خربين، الهدف الرابع لنادي الهلال في الدقيقة السادسة والثمانين.