رد غير متوقع على تغريدة وليد الفراج الثانية
بعد اهتمام النصر بضم محمد الكويكبي

رد غير متوقع على تغريدة وليد الفراج الثانية

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

رد الناقد الرياضي محمد الدويش على تغريدة الإعلامي وليد الفراج الثانية التي علّق فيها على اهتمام نادي النصر بضم محمد الكويكبي لاعب الاتفاق.

وغرد محمد الدويش قائلًا عبر حسابه في تويتر: “لم يعد وقوفهم ضد النصر في الظلام وإنما في عز النهار، يحرضون الاتفاق على رفض الاحتراف طالما طرفه النصر، تحت شعار خفف تعصبك، قصدهم ربما خفف تعصبك إلا ضد العالمي الاستثنائي”.

وكان وليد الفراج قال عبر حسابه في تويتر: “إذا أراد الاتفاق أن يعود كبيراً مهاباً شامخاً في خارطة التنافس المحلي فعليه أولاً أن يوقف أي انتقالات للاعبين المتميزين جداً ومنهم محمد الكويكبي”.

وأضاف وليد الفراج: “لن أخفيكم، أنا أحب الاتفاق، وعشت معه أجمل لحظات الطفولة، وأتمنى يومًا أن أعود لتقديم حلقة بطل الدوري وليس الصاعد له”.

ويبدو أن تغريدة وليد الفراج أثارت غضب عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق لـ النصر فقال عبر حسابه في تويتر: “الله الله، هذا الكلام ما سمعناه عند انتقال العبود وكنو، ولكن لولا الـ50 مليون من الهيئة لاضطر الاتفاق لبيع عقد محمد الكويكبي وغير الكويكبي، كما هو معتاد سابقًا مع لاعبيه، أعتقد أن الموضوع أُغلق ولهذا لا داعي للسير على مقبرة الخبر وأخذ دور البطولة في مسلسل تم عرضه، تحياتي”.

وهذه ليست المرة الأولى، التي يُعلق فيها عبدالله بن زنان على تغريدة لـ وليد الفراج، حيث كتب الأخير منذ أيام قليلة تغريدة عن المغربي عبدالرزاق حمدالله ونادي النصر قائلًا: “أحترم محبة جماهير النصر للنجم الكبير حمدالله، وأتفهم ما تحقق لجماهير العالمي من أفراح في الموسم الماضي، لكن لن يكون الدوري الماضي الدوري القوي الوحيد، ولن يكون حمدالله أفضل مهاجم أجنبي مرّ في ملاعبنا”.

وردّ عبدالله بن زنان قائلًا: “أبا بدر، الدوري الاستثنائي كان أقوى نسخة للدوري فنياً وجماهيرياً، حمدالله لاعب من طراز نادر لم يصنعه إعلام ورقي أو جمهور متشنج، بل صنع نفسه بإبداعه في المستطيل الأخضر، أتمنى أن يكون كل موسم قوياً، وأن نجد نجوماً آخرين، ولكن الموسم الماضي ونجومه لن يتكرروا لأنهم ببساطة “استثنائيون”.


هل قرأت هذا ؟
  • العالمي يُنهي استعداداته لمباراة #النصر ضد السد
  • فيتوريا: حمد الله جاهز وهدفنا الفوز على السد
  • تشافي: مباراة #النصر صعبة ونعلم قوة نجومه
  • #النصر يتفوق على #الشباب في مواجهات سبتمبر


  • almowaten jobs

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :