رسميًا .. ماثيو جورمان خارج الاتحاد

رسميًا .. ماثيو جورمان خارج الاتحاد

الساعة 12:56 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي الاتحاد أمس الخميس، عن فسخ تعاقده مع المدافع الأسترالي ماثيو جورمان بالتراضي بين الطرفين.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر أن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، قامت بفسخ تعاقدها مع جورمان بالتراضي، لعدم الحاجة الفنية له خلال الفترة المقبلة.

وكان ماثيو جورمان انضم لصفوف الاتحاد في عام 2018 قادمًا من فريق سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي.

من ناحية أخرى ، يستعد نادي الاتحاد، لمواجهة نادي الرائد اليوم الجمعة في الجولة الأولى من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وستُقام مباراة الاتحاد والرائد على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وفاجأ الناقد الرياضي فيصل الجفن، لاعبي وجمهور نادي الاتحاد قبل مباراة الرائد حيث قال: “نادي الاتحاد لن يحصل على الدوري في الموسم الجديد”.

وأضاف فيصل الجفن: “الاتحاد سينافس على لقب الدوري ولكنه لن يفوز باللقب، المنافسة ستنحصر بصورة أكبر بين الهلال والنصر ثم يأتي الأهلي بعدهما بدرجة أقل”.

وكان نادي الاتحاد، عانى في الموسم الماضي من سوء الأداء وتذبذب النتائج حيث تمت إقالة المدربين الأرجنتيني رامون دياز والكرواتي سلافين بيليتش، كما أنهى الاتحاد الدوري في الموسم الماضي محتلًا المركز العاشر.

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المغربي مروان دا كوستا دعم جماهير العميد بـ600 تذكرة، لحضور مباراة الرائد المقبلة من المدرجات.

وجاءت هذه الخطوة من المدافع المغربي مروان دا كوستا لتحفيز جماهير الاتحاد على حضور المباريات ودعم الفريق الأول لكرة القدم في بداية مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • للمرة الثانية .. تهديد جديد يُلاحق #الاتحاد
  • إدارة الاتحاد تستجيب لتحذير تين كات
  • 30 يومًا مهلة في #الاتحاد
  • خطوة سليمة تُنقذ #الاتحاد

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :