شاهد لحظة سقوط ميادة الحناوي على المسرح

شاهد لحظة سقوط ميادة الحناوي على المسرح

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
طباعة
المواطن - متابعة

فقدت الفنانة السورية، ميادة الحناوي، توازنها فسقطت على خشبة مسرح صفاقس الدولي في تونس أثناء أدائها لأغنية “أنا بعشقك”، وبينما كانت ميادة الحناوي تصدح على خشبة مسرح سيدي منصور الصيفي في مدينة صفاقس، أمس الخميس، سقطت أرضًا ليسارع قائد الفرقة الموسيقية المايسترو، محمد لسود، إلى نجدتها ثم تدخل بعض المرافقين لمساعدتها على النهوض.

وحاولت الفرقة مساعدتها على الوقوف لكنها لم تتمكن، فاستأذنت الحناوي الجمهور في أن تغني جالسة لمتابعة الحفل، ووجدت تفاعلًا كبيرًا من الحضور حيث ردّدوا معها أغانيها، مُشيدين بمواصلتها الغناء، رغم ما حصل لها.

وخلال ندوة صحفية بعد العرض، قالت ميادة الحناوي إنها لا تعرف ما الذي حصل لها وإنها المرة الأولى التي يحصل معها هذا، وأردفت أنه قد يكون بسبب حرارة الطقس الشديدة، مكررة اعتذارها من الجمهور.

والمعروف أن ميادة الحناوي مغنية سورية وُلدت في مدينة حلب يوم 8 أكتوبر 1959، لُقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها.

اكتسبت ميادة الحناوي شهرة بعد أن صدرت أغانيها عن طريق الكاسيت وإذاعة أغاني مصورة بالفيديو عبر شاشة التلفاز، وكانت تقدم حفلاتها في الكثير من البلاد العربية برفقة فرقة الفجر بقيادة المايسترو أمين الخياط وتذاع وتعرض حفلاتها وأغانيها على كافة المحطات العربية.

وكانت الألحان تُرسل لها على شريط كاسيت من الملحن محمد عبدالوهاب وكبار الملحنين المصريين بعدما منعت فترة من دخول مصر حيث تتدرّب عليها ميادة في دمشق وتسجلها، وعند إتمام الاستعدادات تسافر هي والملحن وفريق العازفين بأكمله للتسجيل باليونان.


هل قرأت هذا ؟
  • العمل تشتبه في قضية تاجر بالأشخاص وتحيل شكوى وافد إلى الشرطة
  • مختصون يناقشون وباء الطيور وطفيليات الدم وهذه أبرزها
  • فيديو.. تركي آل الشيخ: يا حظك يا ولدي!
  • بوتين يُهدي محمد بن سلمان هدية عمرها 30 ألف عام


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :