صدمة مُدوية لـ ليفربول قبل مواجهة تشيلسي
في السوبر الأوروبي

صدمة مُدوية لـ ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

الساعة 7:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سيغيب الحارس البرازيلي أليسون بيكير، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل ضد نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتعرض أليسون بيكير للإصابة في مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالأمس في الدوري الإنجليزي، حيث أكدت التقارير الصحافية الإنجليزية أن أليسون بيكير سيغيب عن الريدز لمدة تصل إلى ست أسابيع.

وشارك الحارس الإسباني أدريان في مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالأمس بعد إصابة أليسون بيكير، حيث خاض المباراة حتى نهايتها.

وسيحاول ليفربول التعاقد مع حارس مرمى حُر وغير مرتبط بأي نادٍ بعد غلق فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا أول أمس الخميس.

تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوزٍ كبير وعريض على نادي نوريتش سيتي؛ برباعية مقابل هدف، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

بدأت المباراة بضغط هجومي كبير من قبل فريق ليفربول، والذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب جرانت هانلي لاعب نوريتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة.

وواصل نادي ليفربول تألقه الهجومي في الشوط الأول، حتى تمكن اللاعب المصري محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة متقنة من روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة الـ20.

وأضاف اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، الهدف الثالث لليفربول بالدقيقة التاسعة والعشرين.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، تمكن البلجيكي ديفوك أوريجي من تسجيل الهدف الرابع لليفربول لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز برباعية دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثّف نادي نوريتش سيتي من هجماته، من أجل إحراز الهدف الأول له، وتمكن اللاعب تيمو بوكي من إحراز الهدف الوحيد لنوريتش سيتي بالدقيقة الخامسة والستين.

نجح ليفربول في الحصول على أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي، خاصة أن الريدز يأمل في المنافسة على اللقب والغائب عنه منذ 30 عامًا.


هل قرأت هذا ؟
  • إنجاز خُرافي لـ أليسون بيكير بعد مباراة البرازيل ضد بيرو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :