مباراة ليفربول تُقرب نجم أرسنال من الرحيل

مباراة ليفربول تُقرب نجم أرسنال من الرحيل

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أصبح مصير اللاعب الألماني مسعود أوزيل غامضًا مع نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك بعد غياب اللاعب عن قائمة الجانرز التي شاركت في مباراة ليفربول بالأمس في الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك مسعود أوزيل مع أرسنال منذ بداية الموسم وذلك بسبب تلقيه تهديدات أمنية، على خلفية تعرضه لهجوم مسلح في مدينة لندن البريطانية رفقة زميله البوسني سياد كولاسيناك مدافع أرسنال.

ولم يقم المدرب الإسباني أوناي إيمري باختيار أوزيل في قائمة الأرسنال لـ مباراة ليفربول.

ويتقاضى أوزيل 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أرسنال، ويرغب أرسنال في بيعه للتخلص من دفع راتبه الكبير.

وسبق لأندية بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وفالنسيا الإسباني، الاهتمام بضم أوزيل في حال قرر مغادرة الجانرز.

انتهت مباراة ليفربول ضد أرسنال أمس السبت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أرسنال بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي ليفربول؛ وذلك في محاولة منهم لإحراز الهدف الأول.

وتمكن اللاعب الكاميروني جويل ماتيب من إحراز الهدف الأول لـ ليفربول في الدقيقة الحادية والأربعين من عمر الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أرسنال عبر ضربة رأسية متقنة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أرسنال بتقدم الليفر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد أرسنال، تراجع نادي أرسنال كثيرًا مما أعطى الفرصة لفريق ليفربول لإضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء عبر المصري محمد صلاح في الدقيقة الخمسين.

وبعدها بثماني دقائق، سجل محمد صلاح هدفًا ثالثًا للريدز في مباراة ليفربول ضد أرسنال بمجهود فردي رائع، حيث أخذ الكرة وانطلق بها مراوغًا البرازيلي دافيد لويز ثم وضعها في الزاوية السفلى على يمين حارس أرسنال لتُصبح النتيجة ثلاثية دون رد.

وتمكن الفريق اللندني بعد ذلك من إحراز الهدف الوحيد له في مباراة ليفربول ضد أرسنال عبر لاعبه الأوروغوياني لوكاس توريرا في الدقيقة السادسة والثمانين.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :