موعد مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة

موعد مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ضد نادي أطلع برة
المواطن - محمد سمعه

يستعد النادي الأهلي المصري غدًا الجمعة لخوض مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة من جنوب السودان وذلك في جولة الإياب من الدور التمهيدي بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019-2020.

ويُذكر أن مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة ستُقام غدًا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

وكانت مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة في جولة الذهاب أُقيمت يوم 11 أغسطس الجاري أول أيام عيد الأضحى المبارك، وانتهت بفوز الأهلي المصري برباعية دون رد حيث أحرز وليد أزارو هدفين وأحمد الشيخ هدفًا وعلي معلول هدفًا.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة في جولة الإياب، قرر مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب إقالة المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي وذلك بعد خروج المارد الأحمر من دور الـ16 من بطولة كأس مصر على يد نادي بيراميدز يوم الجمعة الماضية بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة في جولة الذهاب، بضغط هجومي كبير من قبل المارد الأحمر، والذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب التونسي علي معلول في الدقيقة السابعة عشرة من ركلة جزاء.

وأهدر المغربي وليد أزارو فرصة إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة، حيث سدد ضربة مقصية مزدوجة صدتها العارضة، لتحرم الأهلي من فرصة إضافة الهدف الثاني.

وعوّض أزارو ضربته المقصية، بإحرازه الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الثانية والثلاثين، من عمر الشوط الأول في مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة وقتها بتقدم المارد الأحمر بثنائية.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة، تمكن اللاعب وليد أزارو من إضافة الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة الثامنة والأربعين بعد ضربة رأسية متقنة.

واختتم المصري أحمد الشيخ بالهدف الرابع للمارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة حيث أحرزه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

سيتولى محمد يوسف تدريب المارد الأحمر مؤقتًا حيث سيقود مباراة الأهلي ضد نادي اطلع برة غدًا.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • ثلاثة أسباب تمنع انتقال عمر السومة لـ #الأهلي المصري
  • قرار الخطيب بعد مباراة النجم الساحلي ضد الأهلي
  • #الهلال يُحافظ على صدارة تصنيف الأندية العربية عالميًا
  • الخطيب يشكر آل الشيخ: مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :