موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

الساعة 7:36 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يخوض نادي مانشستر يونايتد مباراته الأولى، في الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، ضد نادي تشيلسي، على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر البريطانية.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، حيث يسعى مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير إلى تحقيق الفوز من أجل إثبات حضور اليونايتد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

أما نادي تشيلسي فيدخل المباراة بقيادة فنية جديدة، تحت إشراف المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، حيث جاء لامبارد لتدريب نادي تشيلسي بعد رحيل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لتدريب يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن أولي جونار سولشاير، كان تولى تدريب نادي مانشستر يونايتد خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والتي تمت إقالته من تدريب الشياطين الحمر بسبب سوء النتائج.

أطلق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجومًا لفظيًّا حادًّا ضد البلجيكي روميلو لوكاكو قبل إتمام انتقاله لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة الميرور البريطانية: إن السبب وراء هجوم سولشاير على لوكاكو هو فشله في اختبار السرعة ونشره لنتائج كاذبة في نتيجة السرعة واللياقة.

ونال لوكاكو إذنًا من مانشستر يونايتد بالتدرب مع نادي أندرلخت البلجيكي، لكن اللاعب البلجيكي عُوقب من قبل مدرب اليونايتد بعد فشله في اجتياز اختبار السرعة.

وانضم لوكاكو بشكل رسمي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، أول أمس الخميس بعقد يمتد حتى عام 2024، وأكدت تقارير صحافية أن الصفقة وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • #إيفرتون ضد #تشيلسي .. البلوز يسقط بثلاثية مُدوية
  • موعد مباراة #مانشستر سيتي ضد مان يونايتد
  • مدرب #أرسنال يُغضب أوزيل
  • فاردي يستعيد بريقه مع ليستر سيتي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :