ميلان يصدم جمهوره ويسقط ضد أودينيزي
في الجولة الأولى من الدوري

ميلان يصدم جمهوره ويسقط ضد أودينيزي

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة ميلان ضد أودينيزي التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بهزيمة الفريق الأول بالروسونيري بهدف دون رد.

ميلان ضد أودينيزي:

وبدأت مباراة ميلان ضد أودينيزي بشكل سريع، وسط محاولات من لاعبي الفريقين، ولكن دون جدوى، ليظل التعادل السلبي مخيمًا حتى الدقيقة 72، حينما أحرز رودريجو بيساو هدف اللقاء الوحيد.

وحاول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالروسونيري تسجيل التعادل في الدقائق المتبقية، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، لتنتهي مباراة ميلان ضد أودينيزي بخسارته بهدف نظيف في بداية مشواره بالدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم.

وقبل مباراة ميلان ضد أودينيزي اليوم، كانت جماهير الروسونيري تُمني النفس بالظهور بشكل مميز وخطف الثلاث نقاط، أملًا في تعويضهم عن إخفاق الموسم الماضي باحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

ميلان:

وكان الروسونيري يملك رقمًا مميزًا قبل مباراة ميلان ضد أودينيزي اليوم، حيث سبق أن تقابل الفريقان في 4 مباريات افتتاحية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، ولم يُهزم ميلان في أي لقاء.

وفاز الروسونيري مرة واحدة، وانتهت 3 مباريات لفريق ميلان ضد أودينيزي بالتعادل، لتكون هزيمته اليوم هي الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين الافتتاحية.


هل قرأت هذا ؟
  • نجم مانشستر يونايتد مطلوب في يوفنتوس
  • كابيلو يكشف الثلاثي المُرشح للتنافس على الدوري الإيطالي
  • كونتي: مباراة أودينيزي هي لقاء العمر لـ إنتر ميلان
  • رابطة الدوري الإيطالي تُدشن حملة لمكافحة العنصرية


  • almowaten jobs

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :