ترامب: لا أريد حرمان الإيرانيين من المياه وأفضل السيطرة على جزيرة خرج
المملكة وكازاخستان تُبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بقطاع التعدين
رابطة العالم الإسلامي تدين مواصلة إيران عدوانها الآثم على الأردن والبحرين والكويت
قوى تحصد ثلاث جوائز ضمن تجربة العميل GCXA 2026
ولي العهد يشكر الرئيس الفرنسي على دعوته للمشاركة بـ”قمة السبع” ويعتذر عن الحضور لوجود ارتباطات مسبقة
الجيش الكويتي: تعاملنا مع 24 مسيرة معادية خلال الـ48 ساعة الماضية
سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11042 نقطة
موسى بحري نائب رئيس “طيران ناس” ضمن قائمة فوربس لأكثر رؤساء التسويق تأثيراً لعام 2026
ترامب: الحرب لن تتوقف إلا باستسلام إيران
البنك الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي إلى 2.5%
عقدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ورشة عمل مع شركات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية المسجلة لدى الهيئة، وبمشاركة ممثلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة التجارة والاستثمار، وشركة المدفوعات السعودية، وذلك في إطار التزام الهيئة بإشراكهم في عملية صناعة القرار فيما يخص تنظيمات هذا القطاع.
وافتتحت الورشة بكلمة من نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنظيم والمنافسة الدكتور محمد بن سعود التميمي، أكد فيها ضرورة التكامل مع مقدمي الخدمات في سبيل الوصول لما فيه مصلحة المستفيد ومصلحة القطاع.
كما جرى خلال الورشة استعراض مسودة إرشادات تقديم خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية، بما فيها ضرورة تضمين شروط الخدمة، والالتزام بالمصداقية في العروض، والحفاظ على سرية معلومات المستفيد وخصوصيته وأهمية حل مشاكل المستفيدين من الخدمة.
واختتمت الورشة بإتاحة الفرصة لممثلي التطبيقات لطرح الأسئلة ومناقشة المرئيات حيال مسودة إرشادات تقديم خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية، وأبرز ملامح هذه المرحلة الانتقالية لقطاع البريد.