أُم الخمسة في حفر الباطن تشكو لـ”المواطن” فصلها تعسفيًّا باتصال: “لا نريدك”!

السبت ٣١ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
أُم الخمسة في حفر الباطن تشكو لـ”المواطن” فصلها تعسفيًّا باتصال: “لا نريدك”!

اشتكت المواطنة منيرة المطيري التي تعمل في كافتيريا الكلية الأدبية بجامعة حفر الباطن من فصلها دون سابق إنذار أو أسباب.

وقالت المطيري في اتصال مع “المواطن”: “إنها تعول 5 من أبنائها وتسكن في شقة إيجار وقد تراكمت عليها الديون وفواتير الكهرباء.

وأضافت: مَن قام بفصلي هو وافد سوري تفاجأت باتصال منه يبلغني بالاستغناء عن خدماتي، وعند سؤالي له عن سبب فصلي قال لي “لا نريدك”.

وتابعت المطيري: حصلت على شهادات شكر وتقدير للتفاني بالعمل وبعدها أتفاجأ بفصلي دون سابق إنذار !

وحول المقطع المتداول أوضحت المطيري أن الهدف من تسجيله  هو توصيل صوتي لمعالي مدير الجامعة الدكتور محمد آل ناجي إلا أنني استغربت من انتشاره في وسائل مواقع التواصل الاجتماعي .

بدورها تواصلت “المواطن” مع المشرف على كافتيريا الكلية وقال: “إن سبب فصل الموظفة يعود لعدم تنفيذها للأوامر، وأنه تم فصل ٣ معها من أجل التسوية فيما بينهن وتم تغيير طاقم الكافتيريا بالكامل ما عدا “مُسنة” لم يتم الاستغناء عنها.

وفي السياق ذاته، تواصلت “المواطن” مع مدير مكتب العمل بحفر الباطن وكذلك مع مدير مكتب العمل بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل إلا أنه لم يتم الرد حتى إعداد هذا التقرير.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حزينه جده

    انا ايضا قد تكون ظروفي ليست نفس ظروفها ولكن قد تم فصلي بنفس الطريقه وعند دما سألت لماذا أخبرتني ان عملي لم يكن مثل ما تريد هي اجنبي من طردها انا سعوديه مثلي من طردتني وليس لها الحق بذالك حسبي الله ونعم الوكيل فيها اذا كانت ظلمتني

  • منصور حياكم الله

    سوري ويتمختر علئ بنت بلدي،مهما كانت قبيلتها فوقت الجد،نقف لحمه وحده جنابا مع جنب والله يالحفر صاير سرداد مرداد الاجتنب يتفاخرون بالاخص السوري صاير زلمه يفكر انا نخاف منه. لازم النظر بكل جديه واهانت السوري بالاخص اهانت

  • فهد الشريف

    مين المسؤل إلى معطي السوري صلاحيات في تشغيل البوفيه في الجامعة الدنيا معكوسة تجي بنت البلد تبي تترزق اول من يقف في طريقها بعض المسؤولين ليش مايكون الوفيات في الجامعات موظفات سعوديات وتشغيل ذاتي

  • غير معروف

    وانا تم فصلي بدون اي سببب لي ٧ سنوات ورفعت شكوى والاحد لتفت لي لكن حسبي الله ونعم الوكيل من قطعي رزقي

  • بومحمد

    لاحول ولاقوة الي با الله لو اني بيدي لارجعت هل مسكين من اولا مفصلها كيف تصرف على أولادها من غير وظايف

  • غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • الحربي

    حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم