الهلال يحدد 48 ساعة لحسم صفقة جوستافو كويلار

الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٢:٣٧ مساءً
الهلال يحدد 48 ساعة لحسم صفقة جوستافو كويلار

أبدى نادي الهلال رغبته في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع جوستافو كويلار لاعب وسط نادي فلامنجو البرازيلي وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحدّد نادي الهلال 48 ساعة فقط أمام نادي فلامنجو وذلك للموافقة على بيع جوستافو كويلار لأزرق العاصمة أو عدم الموافقة، خاصة أن الهلال يسعى لغلق الملف بشكل نهائي من أجل التركيز على ما هو مقبل.

وقالت تقارير صحافية إن الهلال لا يقبل بتأخر الرد من قبل نادي فلامنجو حول معرفة رأيهم سواء بالموافقة على بيع جوستافو كويلار من عدمها.

قالت تقارير صحافية في وقت سابق: إن الهلال رفع عرضه لنادي فلامنجو من أجل التعاقد مع جوستافو كويلار، حيث أصبحت قيمة العرض حاليًّا 8.5 مليون يورو.

ويُذكر أن عرض الهلال الحالي هو العرض الأكبر من عرض نادي بولونيا الإيطالي والمُقدر بـ 8 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن نادي الهلال سيتجه إلى الاستغناء عن اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا من الفريق على غرار مواطنه جوناثان سوريانو، في حال تم التعاقد مع جوستافو كويلار.

في وقت سابق، فقد نادي الهلال، فرصة ضم اللاعب الكولومبي ماتيوس أوريبي لاعب نادي كلوب أمريكا المكسيكي، بعدما توصل الأخير لاتفاق للانضمام لنادي بورتو البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الحساب الرسمي لـ نادي كلوب أمريكا عبر تويتر: إن إدارة النادي المكسيكي توصّلت لاتفاق مع بورتو يقضي بانتقال اللاعب الكولومبي للنادي البرتغالي بعد إجراء الفحص الطبي.

ودخل نادي الهلال في منافسة قوية مع نادي بورتو لضم ماتيوس أوريبي، لتدعيم خط الوسط لدى الفريق الهلالي؛ وذلك بسبب كثرة الإصابات لـ عبدالله عطيف وسلمان الفرج.

وكان الهلال جهّز عرضًا ماليًّا قدره 9 ملايين يورو لضم ماتيوس أوريبي، لكن نادي بورتو نجح في تجهيز عرض مُقنع لـ كلوب أمريكا لضم اللاعب الكولومبي.