بأسعار تبدأ من 39 ريالاً.. طيران ناس يطلق أقوى العروض السنوية

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٤:٤٨ مساءً
بأسعار تبدأ من 39 ريالاً.. طيران ناس يطلق أقوى العروض السنوية

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي ‏والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، عن إطلاق مجموعة من العروض لشتاء 2019 – 2020.

وتهدف هذه العروض التسويقية إلى جذب المسافرين ليكونوا على متن رحلاته على مدار العام، حيث تبدأ الأسعار من 39 ريالاً للرحلات الداخلية و199 ريالاً للرحلات الدولية.

وحدد طيران ناس المدة الزمنية للحجز من الساعة 12:00 مساءً في يوم 28 أغسطس إلى نهاية يوم 7 سبتمبر، على أن يكون موعد السفر ما بين 13 سبتمبر 2019 و31 مارس 2020.

وفي هذا الصدد، أضاف طيران ناس: إن الهدف من هذه العروض تقديم أفضل الخدمات للعملاء بأسعار تنافسية وتشجيعية، وأكد أن طيران ناس يعمل دوماً على تحقيق تطلعات المسافرين على مدار العام.

وبإمكان ضيوف طيران ناس الحجز عبر الموقع الإلكتروني: (هنا)، ومركز الاتصال على مدار الساعة 920001234، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

يُذكر أن طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة، ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 38 مليون مسافر على متن رحلاته، وشهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ12 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • HADI

    طيران ناس يعمل دوماً على تحقيق تطلعات المسافرين على مدار العام ….
    الأسعار تنافسيه جدا …
    تذكره ذهاب من أبها الى الدمام 1200 درجه اقتصاديه وبدون رسوم الشحن

  • ابونايف

    كذابين ادخل ودور السعر اللي هم يقولونه غير موجود الدولي والداخلي كما كان.

  • وييييين

    وتذاكر الطيران من الرياض الى مكه اغلى من غيرها