تصرف قد يُغضب موسى من النصر

السبت ١٠ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٢ مساءً
تصرف قد يُغضب موسى من النصر

ارتبط أسم اللاعب النيجيري أحمد موسى بالرحيل عن صفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد هبوط مستواه مع أصفر العاصمة في الموسم الماضي.

وتحدث الناقد الرياضي خالد الشعلان عن تصرف قادم من النصر تجاه أحمد موسى فقال: قضية أحمد موسى وعودته للفريق أرى أنها أول تحدٍّ لإدارة صفوان السويكت وعبدالرحمن الحلافي، خاصة أن عقد موسى كان كبيرًا للغاية، وهذا بسبب التعاقد معه من قبل إدارة سعود السويلم.

وأضاف خالد الشعلان: أعتقد أنه يجب على إدارة النصر وقبل انطلاق الموسم الجديد أن تُخبر أحمد موسى ووكيل أعماله بأن لائحة الاحتراف ستُطبّق على اللاعب النيجيري بخصم مستحقات مالية منه في حال تدني مستواه الفني.

وتابع خالد الشعلان: أعتقد أنه يجب على أي لاعب أن يلتزم بتطبيق كل بنود لائحة الاحتراف في عقده مع أي نادٍ سعودي في دوري المحترفين، وهو الخصم منه بنسبة تصل إلى 25% في المرة الأولى في حال تدني مستواه، وهذا سيكون شيئًا يضمن حقوق نادي النصر ويُحفز موسى ليقدم أفضل ما لديه.

ربما في حال قرر نادي النصر تطبيق هذا البند، قد يغضب أحمد موسى ويُهدد بالرحيل ربما بعد انطلاق موسم 2019-2020.

جدير بالذكر، أن نادي النصر كان فكر في التخلي عن أحمد موسى لصفوف نادي غلطة سراي التركي، مقابل التعاقد مع اللاعب السنغالي مباي دياني مهاجم غلطة سراي في الميركاتو الصيفي.

وكان أحمد موسى انضم لصفوف نادي النصر في صيف 2018، قادمًا من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

ويُذكر أن المنتخب النيجيري نال المركز الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي أُقيمت في مصر.