شرط وحيد يُمكن الهلال من ضم صفقته المنتظرة

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٥:٥٧ مساءً
شرط وحيد يُمكن الهلال من ضم صفقته المنتظرة

وضع نادي الهلال مؤخرًا أنظاره على التعاقد مع اللاعب البرازيلي جابرييل فرانكو لاعب وسط نادي كورينثيانز البرازيلي، في حال فشل في ضم الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط نادي فلامنجو البرازيلي.

الشرط الوحيد

وقالت تقارير صحافية، إن إدارة نادي كورينثيانو ستوافق على بيع جابرييل فرانكو في حال الحصول على ستة ملايين دولار أمريكي في صيف 2019.

وكان الهلال قدم عرضًا قدره 5 ملايين يورو للتعاقد مع جابرييل فرانكو، لكن إدارة كورينثيانز تُفكر في العرض قبل قول رأيها النهائي.

ويرغب الهلال في تدعيم منطقة الوسط الدفاعي بالنسبة له بعد تكرر إصابات سلمان الفرج وعبدالله عطيف في الفترة الأخيرة.

وقبل الاهتمام بضم جابرييل فرانكو، أبدى نادي الهلال رغبته في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع جوستافو كويلار لاعب وسط نادي فلامنجو البرازيلي وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحدّد نادي الهلال سابقًا 48 ساعة فقط أمام نادي فلامنجو وذلك للموافقة على بيع جوستافو كويلار لأزرق العاصمة أو عدم الموافقة، خاصة أن الهلال يسعى لغلق الملف بشكل نهائي من أجل التركيز على ما هو مقبل.

قالت تقارير صحافية في وقت سابق: إن الهلال رفع عرضه لنادي فلامنجو من أجل التعاقد مع جوستافو كويلار، حيث أصبحت قيمة العرض حاليًّا 8.5 مليون يورو.

ويُذكر أن عرض الهلال الحالي هو العرض الأكبر من عرض نادي بولونيا الإيطالي والمُقدر بـ 8 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن نادي الهلال سيتجه إلى الاستغناء عن اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا من الفريق على غرار مواطنه جوناثان سوريانو، في حال تم التعاقد مع جوستافو كويلار.