لأول مرة.. مواجهة نارية بين السعودية والكويت في غرب آسيا

الأحد ٤ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٤:٠٣ مساءً
لأول مرة.. مواجهة نارية بين السعودية والكويت في غرب آسيا

يستعدّ المنتخب السعودي اليوم، لمواجهة نظيره منتخب الكويت في الجولة الأولى للمنتخبين في بطولة غرب آسيا 2019، والمقامة حاليًا في دولة العراق.

ويُذكر أن مباراة اليوم، بين المنتخب السعودي وشقيقه الكويتي ستُقام للمرة الأولى بين المنتخبين في بطولة غرب آسيا، حيث لم يسبق لهما أن تقابلا ضد بعضهما البعض في البطولة.

جدير بالذكر أن المنتخب الكويتي، شارك للمرة الأولى في بطولة غرب آسيا في عام 2010، أما المنتخب السعودي فشارك لأول مرة في نسختين متتاليتين في بطولة غرب آسيا عامي 2012 و2013.

ويُذكر أن المنتخب السعودي كان غادر المملكة أول أمس متجهًا إلى العراق؛ وذلك تمهيدًا لمواجهة المنتخب الكويتي، حيث تنطلق المباراة اليوم في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب فرانسوا حريري.

وجاءت قائمة الأخضر لبطولة غرب آسيا كالتالي؛ في حراسة المرمى، مصطفى ملائكة، عبدالله الجدعاني وعبدالله الصالح، وفي الدفاع كل من؛ فواز اليامي، محمد العمري، وسام سويد، حسين الشويش، سامي الخيبري، حسان تمبكتي ومتعب المفرج.

وضمت القائمة أيضًا كلًا من؛ حاتم بلال، محمد الفهيد، نايف هزازي، محمد المجحد، خالد كعبي، ربيع سفياني، علي النمر، عبدالكريم القحطاني، عبدالمحسن القحطاني ومنصور حمزي، ويقود الهجوم الثنائي عبدالفتاح آدم وحسن شراحيلي.

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الثانية بمنافسات بطولة غرب آسيا 2019، والتي تضم منتخبات البحرين، والأردن، والكويت.