موعد مباراة الاتحاد ضد ذوب آهن

الأحد ٤ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٣ مساءً
موعد مباراة الاتحاد ضد ذوب آهن

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد غدًا الاثنين، فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستنطلق مباراة الاتحاد وفريق ذوب آهن أصفهان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى نادي الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل لقاء العودة على ملعب حمد الكبير في قطر.

وتحدث خوسيه لويس سييرا في المؤتمر الصحافي لمباراة الاتحاد وذوب آهن قائلًا: متحمّسون جدًا لبداية الموسم الجديد، ونأمل أن ينعكس هذا على تقديم الأداء الجيد خلال التحضيرات على أرضية الملعب.

وأضاف مدرب العميد: عملية اختيار اللاعبين الأجانب لنادي الاتحاد كانت صعبة للغاية، واخترنا الأنسب من أجل الأداء المثالي، ونتمنى أن يتأقلم الفريق بشكل سريع خاصة مع وجود أسماء جديدة بالفريق.

واختتم سييرا حديثه قائلًا: حرصنا على التواجد مبكرًا في مدينة دبي الإماراتية، وذلك من أجل التعود على الأجواء، وأرى أن ضغط المباريات الكبير في شهر أغسطس، سيساعد العناصر الجديدة في الفريق على الانسجام بصورة أسرع.

ستُقام مباراة العودة بين ناديي الاتحاد وذوب آهن أصفهان يوم 12 أغسطس الجاري في قطر.