موعد مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان

الإثنين ١٢ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ١:٤٠ مساءً
موعد مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان

يستعد نادي الاتحاد اليوم، لخوض مباراة قوية ضد نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وستنطلق مباراة الاتحاد ضد ذوب آهن في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب حمد الكبير في قطر.

سيرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم الاثنين، زيه التقليدي أمام نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني في إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وانتهى الاجتماع الفني المُصاحب لـ مباراة الاتحاد وذوب آهن بإعلان أن الاتحاد سيرتدي قميصه الأصفر والأسود أمام النادي الإيراني.

وكانت مباراة الذهاب انتهت يوم الاثنين الماضي بفوز نادي الاتحاد على أرضه على ذوب آهن بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت في الإمارات.

وذكرت تقارير صحافية أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد طالب نجوم العميد بضرورة احترام الخصم نادي ذوب آهن وعدم الاستهانة به، مضيفًا أن المكافآت ستنتظر نجوم العميد في حال العبور لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

قال الناقد الرياضي فيصل الجفن: أنا عاشق لنادي الاتحاد، ولكنني أتمنى من العميد ألا يركز على بطولة دوري أبطال آسيا، عكس الأندية الأخرى؛ لأن الاتحاد خرج من موسم صعب في الموسم الماضي، وكان قريبًا من الهبوط.

وأضاف فيصل الجفن: أنصح نادي الاتحاد بأن يُركز على البطولات المحلية، من أجل أن يستعيد عافيته ثم يركز بعد ذلك على المنافسة على البطولات القارية.

تألّق التشيلي لويس خيمينيز خلال مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني في جولة الذهاب، ليخطف الأنظار في مواجهته الأولى بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالعميد.