بعد إقصاء النصر وتأهل الهلال .. هجوم شديد على اتحاد القدم

بعد إقصاء النصر وتأهل الهلال .. هجوم شديد على اتحاد القدم

الساعة 1:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد إقصاء النصر وتأهل الهلال .. هجوم شديد على اتحاد القدم
المواطن - محمد سمعه

تعرض الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل لانتقادات شديدة، وذلك بعد توديع النصر وتأهل الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب الناقد الرياضي صالح الهويريني تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: المعتاد أن الفائز هو الذي يتم الافتخار بفوزه، لكن الكارثة أن الذي فاز هنئوه وحده وكأنه يُمثل نفسه فقط رغم أنه الفريق السعودي الوحيد الذي استمر في المنافسة، في حين أن الذي خسر وصفوه بممثل الوطن، وقالوا له، حظًا أوفر في النسخة المقبلة، وكأنهم كانوا يتمنون حصوله على البطولة.

في وقت سابق، أبدت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، غضبها الشديد، وذلك بعد تعليق ساخر من قبل أحد البرامج الرياضية على خروج العالمي من دوري أبطال آسيا.

وكان النصر ودع دوري أبطال آسيا بالإقصاء من دور الثمانية على يد نادي السد القطري.

وقال الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه في تويتر: إدارة نادي النصر فور وصولها أمس مع الفريق بعد نهاية مباراة السد القطري، قامت بطرد مندوب أحد البرامج الرياضية الذي حضر لتغطية وصول البعثة.

وأضاف المريسل: إدارة الفريق في طريقها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج، بعد أن أكملت جميع الأدلة التي تدعم شكواها.

وكان الإعلامي وليد الفراج علّق في برنامج “الدوري مع وليد” على خروج النصر الآسيوي قائلًا: “ذليتونا وأنتم لم تستطيعوا عبور دور الثمانية”.

ويذكر أن السد كان فاز على النصر في قطر بثلاثية مقابل هدف في إياب دور الثمانية بـ دوري أبطال آسيا.

ولم ينجح النصر في التأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، إلا في مناسبة وحيدة كانت في عام 1995.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :