سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أثارت صفقة انتقال نجم الرأس الأخضر، جاري رودريغيز من الاتحاد إلى نادي فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حالة من الجدل.
وأكدت تقارير صحافية، أن رودريغيز انتقل إلى فنربخشة التركي، على سبيل الإعارة لمدة عامين، مشيرة إلى أن الصفقة تمت بدون مقابل مالي، على أن يتحمل نادي الاتحاد راتب اللاعب بالكامل.
وكشف رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي حقيقة هذه الاتفاق، وأكد على وجود اتفاقية مع نادي فنربخشة التركي أن يدفع جزءًا من راتب رودريغيز، على أن يدفع نادي الاتحاد الجزء الآخر، ولكنه تحفظ على الكشف عن الأرقام.
وأوضح الحائلي خلال تصريحاته لقناة “العربية”، أن المدرب التشيلي لويس سييرا هو من طلب رحيل لاعب الرأس الأخضر، وقال: “تم إعارة رودريغيز بعد تقرير فني من المدرب بعدم الحاجة له لذلك فضلنا إعارته للدوري التركي للتسويق له”.
وكان رودريغيز قد انضم إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من غلطة سراي، وشارك في 11 مباراة مع العميد في الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك، وسجل هدفًا واحدًا.