المراعي وفيسبوك يطلقان أول فلتر على إنستجرام في الشرق الأوسط

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ١١:٠٨ مساءً
المراعي وفيسبوك يطلقان أول فلتر على إنستجرام في الشرق الأوسط

احتفالًا باليوم الوطني الـ89.. أطلقت المراعي أول فلتر بتقنية الواقع المعزز على إنستجرام في الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة فيسبوك العالمية، حيث يتيح لرواد وسائل التواصل الاجتماعي تجربة عدسة الواقع المعزز مباشرةً من إنستجرام وتزيين أنفسهم بألوان العلم السعودي والنظارات ثلاثية الأبعاد.

وقال عبدالله ناصر العتيبي، مدير الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي: إن وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت تغييرًا كبيرًا في كيفية تواصل الشركات مع عملائها، حيث تقوم المراعي بمواكبة ذلك على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف: “يسعدنا التعاون مع فيسبوك في إطلاق هذا الفلتر، حيث تسعى المراعي دائمًا إلى مواكبة آخر التطورات في أنماط الاتصال الجماهيري للوصول إلى عملائها، أينما كانوا”، معربًا عن شكره لشركة سبارك شريك المراعي الرقمي، لجهودها في هذا السياق.

من جانبه، قال رامز شحادة، المدير الإقليمي لفيسبوك في الشرق الأوسط: إن قصص إنستجرام هي منصة الأفراد والعلامات التجارية للتعبير عن أنفسهم، حيث أضاف الواقع المعزز إمكانيات غنية وتفاعلية للحظات اليومية؛ إذ يمنح المبدعين طرقًا جديدة للتواصل مع مجتمعاتهم.

وأضاف شحادة: “نحن متحمسون لإطلاق المراعي أول فلتر للواقع المعزز في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى رؤية جمهورهم يشارك لحظات في جو من المرح والفن والإبداع”.

وكانت شركة فيسبوك قد أطلقت برنامجها للعلامات التجارية لإطلاق عدسات الواقع المعزز على إنستجرام في أوائل أغسطس، واستفادت شركة المراعي من هذه الميزة من خلال إطلاق تجربة واقع افتراضي ممتعة لمحبيها.