النصر والشباب .. تنافس ناري بين الجارين وذكرى تصريح البلطان حاضرة

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ٩:١٠ مساءً
النصر والشباب .. تنافس ناري بين الجارين وذكرى تصريح البلطان حاضرة

يستعد نادي النصر لاستقبال جاره نادي الشباب غدًا الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وستُقام مباراة النصر والشباب على ملعب الملك فهد الدولي، حيث سيكون النصر هو صاحب الأرض في مباراة الغد.

ومن المعروف دائمًا عن مباريات النصر والشباب، أنها مباريات ذات طابع خاص وتنافس ناري بين فرقي العاصمة خاصة أن تصريح خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب في الموسم الماضي عن عدم قدرة أي فريق على الفوز على الليث مرتين في موسم واحد أشعلت وقتها أجواء المباراة.

ونجح النصر وقتها في الفوز ذهابًا وإيابًا على الشباب في موسم 2018-2019 ببطولة الدوري، حيث فاز النصر يوم 23 نوفمبر الماضي بهدف دون رد سجله أحمد موسى، وفي لقاء العودة يوم 28 فبراير 2019، فاز العالمي مجددًا على الشباب في ملعب الملك فهد الدولي بنتيجة هدف دون رد سجله المغربي عبدالرزاق حمدالله.

صرّح خالد البلطان رئيس الشباب بالأمس أن الليث لا يخشى مواجهة النصر كونه بطل الدوري في الموسم الماضي، مضيفًا أن الليث لديه هدف يسعى إلى تحقيقه بنهاية موسم 2019-2020.

يُذكر أن الشباب فاز في أربع مباريات من آخر ست مباريات خاضها خارج أرضه في مسابقة الدوري بشكل عام، مما يُطمئن الليث حول قدرته على تحقيق الفوز على النصر، حيث يُعد الأخير المضيف لـ الشباب في لقاء الغد بينهما.