جمهور الاتحاد يُطالب بطرد سييرا

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ١١:٤٣ مساءً
جمهور الاتحاد يُطالب بطرد سييرا

دشنت جماهير نادي الاتحاد وسمًا عبر تويتر طالبت فيه بطرد المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا من النادي، وذلك عقب الخسارة اليوم من نادي ضمك بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتشر وسم” اطردوا سييرا يااتحاديين” عبر تويتر، وذلك تعبيرًا عن الغضب من سوء أداء الفريق الاتحادي أمام نادي ضمك.

كذلك، أبدت جماهير نادي الاتحاد عدم رضاها التام على أداء الفريق في الشوط الأول ضد ضمك، خلال مواجهة اليوم، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وارتكب دفاع نادي الاتحاد أخطاء كارثية كلفت الفريقين هدفين أحرزهما المغربي محسن ياجور في الدقيقتين الثانية والسابعة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وانقلبت جماهير الاتحاد على أداء خط الدفاع في صفوف العميد، بجانب مطالبة البعض منهم برحيل اللاعب التشيلي لويس خيمينيز عن صفوف الفريق؛ بسبب عدم تقديمه لأداء جيد خلال الفترة الأخيرة في مباريات الاتحاد.

أداء الاتحاد في مباراة اليوم، يُقلق جماهير العميد والتي تستعد لمباراة الهلال يوم الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكانت مواجهة الذهاب بين الاتحاد والهلال انتهت بالتعادل السلبي في مباراة أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وستُقام مباراة العودة بين الاتحاد والهلال على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فنان تشكيلي واشكيلك

    انا من جمهور الاتحاد العشق من القلب
    انتوا يالي تنتظروا زله سيرا خلاص دحين سيرا بخ
    دحين انتوا ياللي تطالب ا سيرا بي الرحيل مين انتوا وايش النظره اللي تقيسوها به سيرا عشان انهزم بعد سلسله نجاحات مع الاتحاد ودحين سيرا اوت حرام عليكم
    سيرا ماشي صح الصح المدرب شغال وانا بي اسمي كاعاشق تراب الاتحاد اتمنى من الحايلي عدم الاستجابه لي الحمله واللي وراهااا مقاصد لي رجوع الاتحاد لي الوضع السنه اللي فاتت أمني اعطا؛ الفرصه لي سيرا الي نهايه الدوري برشلونه انهزم ريال مدريد انهزم
    سيررررررررررررا بااااااااااااس

  • احمد خطيب

    هل يوجد بديل زي جمال

  • الكريم الله

    جماهير لدينا تفكيرها في الرياضه وخصيصا كورة القدم مثل تفكير طلاب صف اول ابتدائي