مدير عام حرس الحدود: نشهد هذه الأيام نهضة طموحة ومسيرة تطور في كافة المجالات

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ١:٢٩ مساءً
مدير عام حرس الحدود: نشهد هذه الأيام نهضة طموحة ومسيرة تطور في كافة المجالات

رفع مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وقال البلوي “بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، نستذكر توحيد أركان هذا الوطن الغالي والتحولات العظيمة التي شهدتها هذه الأرض المباركة منذ تأسيسها على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – ورجاله المخلصون حيث تم إرساء العدل وتحقيق الأمن وصون الكرامة على أسس من الكتاب والسنة، وتطبيق الشريعة الإسلامية السمحاء ونذرت نفسها في خدمة الإسلام والمسلمين، ورعاية الحرمين الشريفين والقضايا الإنسانية ومد يد العون والمساعدة للشعوب العربية الإسلامية الشقيقة والصديقة لنحيا على أثره حتى يومنا هذا في عزة وفي أمن وعدل صانها وعززها من بعده أبناؤه ملوك هذه البلاد العظيمة – رحمهم الله – حتى عهدنا الحاضر”.

كما قام ملوك هذه البلاد منذ تأسيسها على بناء دولة قوية على أسس اقتصادية وعلاقات دولية متينة وقوية .. ونشهد هذه الأيام في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نهضة طموحة وفق خطط تنموية لتسمو أمامنا رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 والتي تحمل في طياتها مسيرة من التطور في كافة المجالات وبناء الاقتصاد القوي للدولة الحديثة.
وحرس الحدود يعتز بهذه المناسبة الغالية ليجدد العهد على أداء واجباته في حماية حدود أمن الوطن وحفظ مقدراته مساهماً في ذلك في مسيرة التنمية الحضارية للوطن الغالي.
كما نستذكر في هذا اليوم العظيم شهدائنا – رحمهم الله – الذين قدموا تضحيات في سبيل الذود عن حياض وطننا الغالي ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره.
حفظ الله الوطن بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي سيدي وزير الداخلية الأمير / عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز – حفظهم الله –ونسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.