أزمة بسبب ملعب الكلاسيكو الإسباني
خلال منافسات الدور الأول

أزمة بسبب ملعب الكلاسيكو الإسباني

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تسعى رابطة الدوري الإسباني لنقل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، يوم 26 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من ملعب كامب نو إلى سانتياجو برنابيو معقل المرينغي.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن رابطة الليغا تريد نقل كلاسيكو الدور الأول إلى ملعب سانتياجو برنابيو، على أن يُقام لقاء الدور الثاني في “كامب نو”، في ظل الاحتجاجات السياسية التي تشهدها مدينة برشلونة حاليًا.

وأشارت “ماركا” إلى أنه الكلاسيكو الإسباني كان من المقرر إقامته في تمام الواحدة ظهرًا، ما يتوجب على ريال مدريد السفر في اليوم السابق له، والمبيت في برشلونة، الأمر الذي يُصعب المهمة على الأمن.

وأكدت الصحفية الإسبانية، أن ريال مدريد وبرشلونة يرفضان نقل المباراة إلى معقل المرينغي، رغم الأحداث الجارية، خاصة أن هذا الطلب كان مفاجئًا لجميع الأطراف، ومنها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وأضافت “ماركا”: “أمام برشلونة وريال مدريد حتى الاثنين المقبل، لتقديم الدوافع المناسبة للرفض، رغم أن القرار ليس بأيدي الناديين، ومن الممكن تغيير الملعب حتى لو رفضا”.

ويرى مسؤولو ريال مدريد أنه إذا كانت هناك مشاكل أمنية، فيتوجب تأجيل الكلاسيكو، وليس نقله، وأبدوا تمسكهم بالجدول المحدد لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الاتحاد الإسباني يؤجل الكلاسيكو رسميًا
  • أزمة بسبب ملعب الكلاسيكو الإسباني
  • تذاكر الكلاسيكو.. #الهلال يكتسح.. وعزوف الأهلاوية
  • الكلاسيكو يُظهر انهيار ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :