بعد وضع يده على قلبه .. تعرّف على تفاصيل إصابة نواف العابد

بعد وضع يده على قلبه .. تعرّف على تفاصيل إصابة نواف العابد

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
بعد وضع يده على قلبه .. تعرّف على تفاصيل إصابة نواف العابد
المواطن - محمد سمعه

حبس جمهور نادي الهلال أنفاسه، وذلك بعد رؤيته للاعب نواف العابد وهو يضع يده على قلبه جراء إصابته، في مباراة ضمك التي أُقيمت اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نواف العابد وضع يده على قلبه وسقط بمفرده على أرضية ملعب جامعة الملك سعود خلال مباراة ضمك دون أن يقترب منه احد، حيث أوقف الحكم المباراة للاطمئنان على اللاعب.

وأوضح الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة ضمك، أن العابد شعر بعدم اتزان ودوران لذلك فضّل إخراجه والدفع باللاعب هتان باهبري.

ولم ينجح الهلال من الاستفادة من خدمات نواف العابد خلال الفترة الأخيرة؛ وذلك بسبب الإصابات المتكررة للاعب في آخر ثلاثة مواسم مع الفريق الهلالي.

نجح نادي الهلال في تحقيق فوز عريض على نادي ضمك بثلاثية دون رد، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن الإيطالي سيباستيان جيوفنكو من إحراز الهدف الأول الهلالي بالدقيقة الحادية والعشرين ومن ركلة حرة مُباشرة بطريقة جميلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثف نادي الهلال من محاولاته الهجومية، حيث نجح أزرق العاصمة في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة الخامسة والخمسين بعد عرضية متقنة من اللاعب أمير كردي.

واختتم اللاعب كارلوس إدواردو الأهداف للفريق الهلالي بتسجيله الثالث بطريقة جميلة في الدقيقة الـ69 برأسية متقنة.

وأصبح رصيد الهلال بعد الفوز 19 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أما رصيد ضمك فتجمد عند أربع نقاط في المركز السادس عشر والأخير في ترتيب أندية الدوري.

جدير بالذكر أن الهلال سيواجه السد القطري آسيويًّا يوم الثلاثاء المقبل.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :