تنبيه لأهالي جازان وتبوك.. أمطار غزيرة وغبار وجريان للسيول

تنبيه لأهالي جازان وتبوك.. أمطار غزيرة وغبار وجريان للسيول

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - واس

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بأتربة مثارة ونشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تساقط البرد وجريان السيول، وشبه انعدام في الرؤية على منطقة جازان، تشمل مدينة جيزان، ومحافظات أبوعريش وأحد المسارحة والداير والطوال والعارضة وبيش وصامطة وفيفا وهروب، وتستمر حتى التاسعة مساءً.

ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، بدورها المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات، واتخاذ التدابير والاحتياطات، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

كما نبهت الأرصاد أهالي تبوك من هطول أمطار رعدية ورياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة مع تدني في مدى الرؤية على أجزاء من منطقة تبوك،شملت تبوك ومحافظات الوجه وأملج وتيماء، وتستمر حتى الـ 9 مساءً.

من جهتها، دعت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك، الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول، واتخاذ التدابير والاحتياطات واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

 

شارك الخبر

العسيري
ضيف
العسيري

هاذي الصورة في محايل عسير طريق الحزام الدائري مخرج الشعبين ✌️

أرفع رآسك انت سعودي
ضيف
أرفع رآسك انت سعودي

اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به” “اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضار” ” اللهم اجعلها أمطار خير و بركة “ “اللهم أنت الله لا إله إلا أنت الغنى ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث اللهم اجعل ما أنزلت لنا قوة وبلاغاً إلى حين، اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به اللهم لا… قراءة المزيد ..


هل قرأت هذا ؟
  • تقلبات جوية بمعظم المناطق لعدة أيام
  • تنبيه لمستخدمي طريق أميرة – المرامية بالمدينة
  • أمطار حتى العاشرة على مكة 
  • الحالة غيث مستمرة والمسند يعلق

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :