توابع مُخيفة لـ المنتخب السعودي في حال إقالة رينارد

توابع مُخيفة لـ المنتخب السعودي في حال إقالة رينارد

الساعة 12:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
توابع مُخيفة لـ المنتخب السعودي في حال إقالة رينارد
المواطن - محمد سمعه

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن وجود نية لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك من أجل إقالة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الأول خاصة بعد التعادل مع المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء الماضي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وتعرض رينارد لانتقادات شرسة من قبل الجماهير والنقاد الرياضيين عقب التعادل مع فلسطين، وذلك بسبب عدم اقتناعهم بالخطط الفنية للمدرب الفرنسي مع الأخضر.

وفي هذا الشأن قال الناقد الرياضي فلاح القحطاني: اتخاذ قرار بإقالة هيرفي رينارد لسوء نتائج المنتخب قرار متسرع، وقد يؤدي إلى كوارث.

وأضاف فلاح القحطاني: أعتقد إن فعل اتحاد ياسر المسحل هذا الأمر فسيكون تكرارًا لسيناريو الاتحاد السابق الذي لم يهتم بعدم التجديد للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.

وقال الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز: خبر الاستغناء عن مدرب الأخضر رينارد في هذا الوقت كارثي وسيُسبب مشكلة كبيرة لاتحاد القدم.

وعلّق عبدالله بن زنان، مدير المركز الإعلامي السابق في النصر، على أداء رينارد مع الأخضر قائلًا: للأسف مدرب غير مناسب لمنتخبنا، تغييرات سلبية وتعامل غير احترافي مع مجريات اللقاء، الاستحواذ السلبي ليس له أي فائدة، والاستعراض من بعض نجوم المنتخب لن يجلب النقاط الثلاث.

وأضاف ابن زنان: شكرًا إخواننا في فلسطين قدمتم مباراة رائعة وشكرًا لكرم الضيافة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :