حارس توتنهام يتعرض لإصابة خطيرة .. ومدربه: الوضع ليس جيدًا

حارس توتنهام يتعرض لإصابة خطيرة .. ومدربه: الوضع ليس جيدًا

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
توتنهام
المواطن - محمد سمعه

تعرض الحارس الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه اليوم ضد نادي برايتون، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان هوجو لوريس تعرض لإصابة قوية في ذراعه خلال مباراة توتنهام وبرايتون، تسببت على الفور في مغادرته للقاء بعد الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

وعلّق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو مدرب توتنهام على إصابة حارسه قائلًا: الأخبار بعد المباراة عن حالته لا تُبشر بالخير، ومن خلال موقع توتنهام سنكشف حالة هوجو لوريس، لكن الأخبار لا تُبشر بالخير، يبدو أن هناك أمرًا خطيرًا معه.

ونُقل هوجو لوريس مباشرة من مباراة توتنهام وبرايتون إلى أحد المستشفيات في إنجلترا؛ لمتابعة حالته بعد إصابته في ذراعه الأيسر.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام في فخ الخسارة أمام نادي برايتون، بثلاثية دون رد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

وبدأ الشوط الأول من مباراة توتنهام وبرايتون، بضغط هجومي من قبل فريق برايتون، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب نيال موباي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

وواصل نادي برايتون ضغطه، وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني في شباك نادي توتنهام الذي فشل في تقديم أداء إيجابي خلال الشوط الأول.

وتمكن نادي برايتون من إحراز الهدف الثاني في شباك نادي توتنهام في الدقيقة الثانية والثلاثين عبر اللاعب أرون كونولي بطريقة جميلة.

وحاول نادي توتنهام تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل تفوق دفاعي كبير من قبل لاعبي برايتون.

وانتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام وبرايتون بتأخر السبيرز بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استفاق نادي توتنهام قليلًا وظل يُقاتل من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن دون فائدة في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وبحث نادي برايتون عن إسقاط توتنهام بنتيجة تاريخية وإحراز الهدف الثالث، حتى نجح اللاعب أرون كونولي في إحراز الهدف الثاني له والثالث لـ برايتون في الدقيقة الخامسة والستين.

انتهت مباراة توتنهام وبرايتون بسقوط السبيرز بثلاثية دون رد في مباراة أُقيمت على ملعب فالمر.


هل قرأت هذا ؟
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة مان يونايتد ضد ليفربول
  • نجم تشيلسي: فريقنا يتطور بشكل رائع تحت قيادة لامبارد
  • سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول


  • almowaten jobs

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :