سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قرر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي استبعاد اللاعب المصري محمد صلاح من قائمة الريدز لـ مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وذكر الموقع الرسمي لليفربول عبر الإنترنت أن يورجن كلوب فضّل عدم استدعاء محمد صلاح للمباراة بسبب إصابته في الكاحل.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول أن محمد صلاح قد يكون جاهزًا لمواجهة جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وكان محمد صلاح غاب عن مباراة منتخب مصر الودية التي أُقيمت يوم الاثنين الماضي ضد منتخب بوتسوانا بالتنسيق مع حسام البدري مدرب المنتخب المصري.

وستُقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب أولد ترافورد معقل مان يونايتد.

وكان المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أطلق تصريحًا ناريًا قبل مباراة ليفربول حيث قال بأن اليونايتد لن يحتاج إلى 30 عامًا من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي، موجهًا سخريته ضد ليفربول الذي لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989-1990.

وستنقل قنوات Sport tv 1, RMC Sport 1, Sky Sport 1 Deutschland مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

وقبل إقامة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، نجح فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق فوز مهم على حساب فريق كريستال بالاس بثنائية دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسعى مانشستر سيتي للرد وتحقيق الفوز على كريستال بالاس، وذلك بعد أن خسر من وولفرهامبتون في الجولة الثامنة بثنائية دون رد.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي بعد الفوز 19 نقطة في المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن نادي ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 14 نقطة في المركز السادس.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • سبب فشل انضمام محرز إلى آرسنال
  • رقم مميز لـ ليفربول في البريميرليج
  • ليفربول يُعزز صدارته بثلاثية في مان سيتي
  • صلاح يُبدع بمباراة ليفربول ضد مان سيتي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :