عمل الرياض يفعل يوم الغذاء العالمي عبر 14 مركزًا ودارًا

عمل الرياض يفعل يوم الغذاء العالمي عبر 14 مركزًا ودارًا

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في يوم الغذاء العالمي، ونفذ ممثلًا بـ14 من الدور والمراكز الإيوائية التابعة له برامج منوعة بهذه المناسبة بالتعاون مع جهات أخرى.

واحتضن مجمع الوزارة الاجتماعي بالدرعية فعالية تحت شعار “أفعالنا هي مستقبلنا” شاركت بها مراكز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية والملز والقدس ومؤسسة رعاية الفتيات ودار الحضانة بالربوة ومركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض، ودار التربية الاجتماعية بالدرعية ومركز الرعاية النهارية لحالات التوحد، ودار الرعاية الاجتماعية للمسنين والمسنات، حضرها مدير عام فرع عمل وتنمية منطقة الرياض الدكتور يوسف السيالي الذي شدد في كلمة له على حرصه واهتمامه على رعاية ودعم الفعاليات التوعوية التي تصب لمصلحة الفئات المستهدفة، مؤكدًا أهمية النظر بعين فاحصة لمستقبل الغذاء، والوعي بدور تأثير تصرفاتنا اليوم على مستقبل الغذاء في المنطقة.

وتضمنت الفعالية كلمة لمشرفة التغذية في منطقة الرياض خلود الحميد، تحدثت فيها عن الخدمات الغذائية التي تقدمها الوزارة للفئات المشمولة برعايتها، ثم محاضرات تثقيفية لعدد من المتخصصين الغذائيين.

وفي محافظة الخرج، نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالتعاون مع مستشفى الولادة والأطفال بالمحافظة برنامجًا بهذه المناسبة تخلله محاضرة تثقيفية لأخصائية التغذية العلاجية بالمستشفى عهود عبدالله بن منيف عن (التغذية وعلاقتها بالسمنة) تضمنت أسبابها وكيفية تجنبها وإحصائيات عن نسب السمنة والبدانة في المملكة.

وستشهد الأيام القليلة القادمة عددًا من الفعاليات ينفذها مركزا التأهيل الشامل للإناث بمحافظتي شقراء والمجمعة ومكتب مكافحة التسول بالرياض.

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الكتلة الباردة تصل ذروتها الخميس
  • 1200 سيارة كلاسيكية ونادرة بموسم الرياض
  • حريق في مستودع إكسسوارات بحي الفيصلية
  • الحيزان يتوقع أمطاراً غزيرة على الرياض

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :