مشاكل #النصر لا تنتهي

مشاكل #النصر لا تنتهي

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

لا يزال الجهاز الفني لنادي النصر ينتظر معرفة مصير عودة المهاجم النيجيري أحمد موسى، الذي غاب عن مباريات العالمي منذ مواجهة الفتح يوم 30 أغسطس الماضي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان أحمد موسى عانى من إصابة تجددت معه حيث من الممكن أن يغيب عن مواجهة نادي الهلال في الدوري يوم 27 أكتوبر الجاري.

ويُعد غياب أحمد موسى، ليس المشكلة الوحيدة التي يُعاني منها النصر، حيث فكر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النصر مسبقًا، في خوض معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي التي تستمر لمدة 14 يومًا؛ وذلك من أجل تصحيح الأخطاء وإعداد الفريق للمباريات المقبلة.

وكان فيتوريا فكر في إقامة معسكر النصر بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن التوقف الدولي بات يُربك حسابات أصفر العاصمة خلال الفترة الحالية.

يذكر أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول قرر استدعاء خمسة عناصر من لاعبي الفريق الأول بالعالمي، وهم “عبدالله الخيبري، فراس البريكان، عبدالله مادو، عبدالرحمن الدوسري، يحيى الشهري”، بينما تم استدعاء خمسة عناصر أخرى للأخضر الأولمبي.

وأصبح فيتوريا يُفكر جديًّا في إلغاء المعسكر الخارجي بسبب وجود 10 لاعبين من قائمة النصر مع المنتخب السعودي؛ مما يؤثر على خطته من أجل علاج الأخطاء قبل العودة لمباريات دوري المحترفين بعد 14 يومًا من الآن.

وكانت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين قررت تأجيل مباراة النصر والفيصلي بالجولة السادسة من بطولة الدوري لتُقام في الـ6 من نوفمبر المقبل؛ بسبب تجهيز الملاعب في الرياض لموسم الرياض الذي ينطلق يوم 15 أكتوبر الجاري.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • صورة تُقرب أحمد موسى من الرحيل عن النصر
  • تصرف غير متوقع من أحمد موسى
  • جماهير النصر تُطالب برحيل هذا اللاعب بعد التعادل
  • صور .. فيتوريا ونجما النصر يظهرون بالزي السعودي


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :