تشافي: سنُنافس أمام #الهلال حتى اللحظات الأخيرة

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٨ مساءً
تشافي: سنُنافس أمام #الهلال حتى اللحظات الأخيرة

أكد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز أن نتيجة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال لم تكن جيدة لنادي السد القطري.

وقال تشافي في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الهلال والسد: نتيجة الذهاب لم تكن جيدة، نعم فرصتنا بالتأكيد صعبة لكننا سننافس حتى اللحظات الأخيرة.

وكان الهلال فاز في الأول من أكتوبر الجاري على نادي السد في قطر برباعية مقابل هدف في ذهاب دور نصف النهائي.

وفي حال وصل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019، فسيكون نجح في العبور للدور النهائي للمرة الثالثة في آخر ست سنوات، ويريد الهلال عند عبوره للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا فك العقدة والفوز باللقب الآسيوي الثالث، بعد أن خسر الفرصة في التتويج بالبطولة عامي 2014 و 2017.

وتنطلق مباراة الهلال والسد في إياب دور الأربعة غدًا الثلاثاء في تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وفي وقت سابق، أعلن الزعيم عن جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، محمد الشلهوب والبيروفي أندريه كاريلو، لمباراة الهلال ضد السد القطري، وأوضح حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الشلهوب وكاريلو شاركا في تدريبات الفريق الأول الجماعية أمس الأحد، وتأكد الجهاز الفني من جاهزيتهما الفنية والبدنية لمباراة الهلال ضد السد المقبلة.

وتضاءلت فرص مشاركة حارس مرمى الأزرق، عبدالله المعيوف، في مباراة الهلال والسد القطري المقبلة؛ بسبب معاناته من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأشار نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن عبدالله المعيوف لا زال يواصل برنامجه التأهيلي، وأجرى فحصًا طبيًّا أمس الأحد، للاطمئنان على إصابته.